منوعات

حقيقة اعلان balenciaga

حقيقة اعلان balenciaga ، ما سبب الهجمة على اعلان بانسياغا المثير للجدل، كانت الكثير من التساؤلات قد حطّت على رأس هذه الشركة المعروفة عالميًا، تلك التي اطلقت اعلانها قبل بضعة ساعات من اليوم، وقد اطلقت حملتها الدعائية في حين استعانت ببعض من الاطفال للترويج لاحد المنتجات التي لا تليق بالأطفال، ذلك على حد قول الادعاء، الان سنتعرف على حقيقة balenciaga اعلان.

حقيقة اعلان بالنسياغا

من الواضح انّ هذه الشركة قد تورطت ووقعت في ورطة لا مفر منها بعد الحملة الدعائية الاخيرة التي لم تلقى الكثير من الترحيب من قبل الجماهير.

تم اطلاق الحملة الدعائية بالاستعانة ببضعة اطفال، وظهر البعض منهم يحملوا بعضًا من الألعاب على اشكال دببة، إلا انّ المشكلة ليست في الدب، ولكن المشكلة في ما ارتداه.

ظهرت في الاعلان الدببة تلبس ملابس عبودية، فيها بعض الايحاءات الاباحية، وقد تم تصوير طفلة ملقاه على كنبة، ومن حولها بعض الأدوات التي فيها ايحاءات لا تليق بمثل هذه الفئة العمرية المستخدمة في الاعلان.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق حافلات مكة

رأي الجمهور في اعلان بالنسياغا

الجماهير تفاعلوا بشكل غاضب مع هذا الإعلان، في حين هاجم الكثير منهم هذه العلامة التجارية، الأمر الذي دفع تلك الشركة للاعتذار بشكل سريع، وقد أرفقت اوراقًا رسمية من المحكمة تتيح امكانية استخادم الاطفال في مثل هذه الدعايات التجارية.

ها قد اطلعناكم على بعض ما ورد فيما يتعلق بـ حقيقة اعلان balenciaga المشهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى