شخصيات

من هي الفنانة فيدرا ويكيبيديا ومن هو زوجها وديانتها الحقيقية وجنسيتها

من هي الفنانة فيدرا ويكيبيديا ومن هو زوجها وديانتها الحقيقية وجنسيتها

من هي الفنانة فيدرا ويكيبيديا ومن هو زوجها وديانتها الحقيقية وجنسيتها، إثارة الجدل بين الفينة والأخرى باتت من بين المساعي التي يسعى الكثير من المشاهير لتحقيقها، ولكن في بعض الأحيان نرى بأنّ ذلك يُفرض على أي منهن، سواء أكان رجل او امرأة، وها هي الفنانة فيدرا، او فرح.

تلك التي كانت واحدة من فنانات فترة اواخر التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، إلا انّها اختفت عن الشاشات لفترة ليست بقليلة، وها هي تطل علينا في مهرجان القاهرة السينمائي لتشعل الكثير من التساؤلات حول حياتها الخاصة، الآن سنتعرف من هي الفنانة فيدرا وعلى بعض المعلومات العامة عن حياتها.

من هي الفنانة فيدرا ويكيبيديا

تلك التي كانت قد أطلت علينا في الكثير من الأعمال الدرامية والمسلسلات التي من خلالها استوطنت قلوب الكثير من عشاق الدراما المصرية، وهي من مواليد العام 1970 في الرابع من شهر اغسطس منه.

اردنية الجنسية، نشات وكبرت في الاردن، ولكنها اكملت فترة كبيرة من حياتها في القاهرة العاصمة المصرية، نظرًا لطبيعة عملها.

اما عن مولدها فقد ولدت في الكويت، وبعد ان بلغت سن الخامسة قد توفي والدها، وذلك اثر تعرضه لحادث سير أليم.

تخرجت من المدرسة الانجليزية في الكويت، التحقت للدراسة في بريطانيا لمدة عامين، من ثم اربعة اخرى في الولايات المتّحدة الامريكية.

شاهد أيضًا: وزن وطول الفنانة مي عمر

فيدرا ويكيبيديا السيرة الذاتية

كانت فيدرا قد التحقت للعمل في شركة شانيل العالمية التي اختصت في مجال الازياء، وعملت كموديل ومصممة على حد سواء.

والدتها انتقلت للعيش في القاهرة بعد أن رحلت من الكويت، واستقرت فيدرا في القاهرة مع والدتها بعد عودتها من الولايات المتّحدة.

اما عن الحياة الفنية للفنانة فيدرا فقد كان اول إطلال لها على التلفاز من خلال اغنية سكة العاشقين للفنان المعروف مصطفى قمر عام 1994.

من ثم ظهرت في اغنية استعجلت الرحيل مع كاظم الساهر، وغيره العديد من الفنانين العرب المعروفين في تلك الفترة.

من هو زوج الفنانة فيدرا

كان سامح الباجوري قد تزوج من الفنانة فيدرا، ولكن لم يدم الزواج طويلًا، فقد مات بالسرطان بعد فترة، وفي العام 2004 كانت قد تزوجت من الفنان والمخرج الخاص في مجال الفيديو كليب هادي الباجوري، ولكن الزواج لم يستمر اكثر من سنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى