ألغاز

حل لغز الذهب الخالص فطحل 4 حروف

حل لغز الذهب الخالص فطحل 4 حروف

حل لغز الذهب الخالص فطحل 4 حروف، ألغاز كثيرة كانت ولا زالت قد انتشرت على العديد من الألعاب المعلوماتية التي تتعلق بالكثير من المسابقات، وكان على رأسها لعبة وصلة، ولعبة فطحل، وكلمات متقاطعة، في حين كان لغز الذهب الخالص واسم الذهب من بين تلك الألغاز التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وهنا الآن سنوافيكم ادناه بعض المعلومات حول اجابة هذا اللغز.

حل لغز الذهب الخالص فطحل 4 حروف

الذهب من أكثر المعادن ارتفاعًا للقيمة والثمن، فهو المعدن المستخرج من باطن الأرض، يستخدمه النساء في الزينة، والرجال أحيانًا، ولكنه محرم الاستخدام للزينة من قبل الرجال في الدين الاسلامي.

حل لغز الذهب الخالص فطحل

يعتبر الذهب من أهم المعادن النادرة التي توجد في الارض بشكل نادر وقليل جدًا بالمقارنة مع حجم كوكب الأرض، وهذا ما جعله من بين اكثر المعادن اهمية واكثرها غلاءًا.

شاهد أيضًا: لغز شعار من 6 حروف

يتم مزج الذهب بالنحاس لكي يكسبه الصلابة والقوة والمتانة، ولكن يتم المزج بنسب قليلة جدًا بحيثُ لا يفقد الذهب خواصه وقيمته المعدنية.

اما عن حل اللغز فإنّ الاجابة هي:

  • إبريز

ها قد انتهى المقال المبسط الذي اعددناه لكم، وتمكّنا من ان نوفر لكم اجابة احد ألغاز لعبة فطحل، تلك اللعبة الشهيرة المعروفة التي اكتسبت الكثير من الشهرة في العالم العربي، لا سيما في المملكة العربية السعودية بين جيل المراهقين والمتعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى