شخصيات

ابراهيم النابلسي المطارد ويكيبيديا

ابراهيم النابلسي المطارد

ابراهيم النابلسي المطارد ويكيبيديا، دعوة للنفير العام انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تدعو أبناء الضفة الغربية ومحافظة نابلس للخروج للشوارع والساحات العامة تعبيراً عن حزنهم وغضبهم لاغتيال المناضل الفلسطيني ابن مدينة جنين إبراهيم النابلسي بعد اغتياله من قبل قوات خاصة إسرائيلية، فمن هو ابراهيم النابلسي المطارد ويكيبيديا.

من هو ابراهيم النابلسي المطارد ويكيبيديا

تم اغتيال المقاتل الفلسطيني إبراهيم النابلسي ابن مخيم جنين بعد ان تم محاصرته في في منزل بمدينة نابلس، حيث دارت اشتباكات لمدة ساعات مع القوات الخاصة الإسرائلية، اذ انتهت تلك الاشتباكات باغتياله برفقة مجموعة من المقاتلين في المنزل المحاصر.

تفاصيل اغتيال المقاتل إبراهيم النابلسي

أعلن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب بعد اغتيال إبراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى التابع لحركة فتح في الضفة الغربية، وذلك خوفاً للرد القادم من أبناء هذا التنظيم الذي يستمر في كفاحه المسلح ضد القوات الإسرائلية.

هل تم اغتيال إبراهيم النابلسي

ما زالت الأخبار متضاربة حول اغتيال إبراهيم النابلسي واعلان استشهاده بسبب خضوعه للانعاش الطبي، وعودة النفس إليه كما أكدت المصادر الطبية انه لن يتم الاعلان عن استشهاده حتى هذه اللحظة.

إبراهيم النابلسي ينتمي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وهو في العشرينات من عمره، ويعد واحد من أبرز القادة الذي خاض عمليات عسكرية واسعة في الضفة، اذ تمكن من قتل عدد من جنود الاحتلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى