رياضة

رابط مباراة المغرب وكرواتيا

رابط مباراة المغرب وكرواتيا

رابط مباراة المغرب وكرواتيا، يترقب الكثير من عشاق كرة القدم المباراة التي ستجمع المنتخب العربي المغربي، مع المنتخب الكرواتي الذي يصنف من أقوى المنتخبات في العالم، فقد باتت الرغبة واضحة لدى لاعبين المنتخب المغربي بهدف تحقيق الفوز التاريخي في دور المجموعات، خاصة بعد تمكن الأخضر السعودي من تحقيق الانتصار الأول على المنتخب الارجنتيني ضمن مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم فيفا قطر لعام 2022، فقد تساءل الكثير من المتابعين العرب عن رابط مباراة المغرب وكرواتيا.

رابط مباراة المغرب وكرواتيا

يآمل المنتخب المغربي الفوز في المباريات الثلاث التي تؤهله للدور القادم ضمن بطولة كأس العالم فيفا قطر، اذ سيواجه المنتخب الكراوتي بقيادة لاعب نادي القلعة البيضاء لوكا مودرتش والذي يعد وصيف كأس العالم، ومن الجدير ان عامل الأرض والجمهور سيلعب دوراً هاماً بالنسبة للمشجعين العرب، وهذا ما ظهر أمس أثناء اللقاءات التي جمعت المنتخبات العربية مع المنتخبات الأوروبية.

تحميل رابط مباراة المغرب وكرواتيا

يضم منتخب المغرب مجموعة من النجوم، والمواهب الشبابية الصاعدة، فقد قدم المنتخب خلال السنوات الماضية الكثير من الإنجازات والنجاحات على الصعيد القاري، فقد استطاع المدرب المغربي وليد الكراكي تطوير المنتخب، واختيار التشكيلة المثالية لخوض مباريات كأس العالم فيف قطر لعام 2022، حيث تضم القائمة :

  • الهجوم: حكيم زياش، و يوسف النصيري، سفيان بوفال ، و زكريا أبو خلال، و عبد الصمد الزلزولي  أمين حارث و،  إلياس شاعير، و وليد شديرا و، عبد الرزاق حمد الله.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط ،و  سليم أملاح ،و يحيى جبران و عبد الحميد الصابيريوعز الدين أوناحي و بلال الخانوس
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي و نصير مزراوي (و رومان سايس و نايف أكرد و أشرف داري (بريست) – جواد الياميق و يحيى عطية الله و بدر بانون.
  • حراسة المرمى: ياسين بونو، و احمد رضا التكناوتي و منير المحمدي .

لمشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا اضغط هنا.

المنتخب المغربي يضم كوكبة من النجوم المحترفين، حيث يواجه الساعة الثانية ظهراً المنتخب الكرواتي ضمن الجولة الأولى في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى