منوعات

حساب منتخب المانيا انستقرام

حساب منتخب المانيا انستقرام

حساب منتخب المانيا انستقرام، تعددت المنتخبات التي تقوم بلعب كره القدم حيث ان هذه اللعبه الرياضيه لها شعبيه واسعه على مستوى العالم العربي باكمله فهنالك كثير من محبين كره القدم الذين يفضلون هذه الرياضه وتعتبر لعبه كره القدم واحده من الالعاب الجماعيه التي يشارك فيها فريقان يتكون كل فريق منها من 11 لاعبا يتنافسوا على احراز الاهداف والفوز في المباراه حتى يتم اشتراقهم في البطولات العالميه والدوريه ومن هذه المنتخبات كان المنتخب الالماني لكره القدم.

حساب منتخب المانيا انستغرام

يعرف المنتخب الالماني لكره القدم بلقب المانشافت كما حصل على لقب الماكينات ويعتبر هذا المنتخب هو ممثل المانيا الرسمي في كره القدم.

تم تاسيس الاتحاد الالماني لكره القدم في عام 1900 ميلادي وانضم الى الاتحاد الدولي لكره القدم منذ تاسيسه في عام 1904 في باريس.

وهو اكبر منتخب في كره القدم في التاريخ من حيث الانجازات والارقام القياسيه واكثر منتخب تم فوزه في مباريات كاس العالم كما انه من الاكثر حفاظا على مستواه في كاس العالم على مر التاريخ.

 انستغرام منتخب المانيا

منذ القدم وتعرف المانيا بانها من الدول القويه في كثير من المجالات فقد كانت دوله عظمى واليوم هي دوله عظمى وقويه بين دول العالم في مجال كره القدم .

فقد شارك المنتخب الالماني الاول في جميع نهائيات كاس العالم وحسد اللقب في اربعه منها وبذلك تكون المانيا قد اصبحت انجح منتخبات القاره العجوز.

وهي اوروبا في كاس الامم الاوروبي واكثر المنتخبات تتويجا بالالقاب واحتلت المركز الثالث في عام 2005.

واستطاعت ان تحتل وصيفه لمجموعه من الاعوام وفازت بكأس القارات. لقد جاءت فكره انشاء هذا المنتخب لفالتر بينيسمان ابرز واهم رواد كره القدم في المانيا.

ومن أجل الحصول على حساب منتخب المانيا انستقرام اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى