شخصيات

من هو جاد الله القرآني أكبر داعية إسلامي في أوروبا ويكيبيديا

من هو جاد الله القرآني أكبر داعية إسلامي في أوروبا ويكيبيديا

من هو جاد الله القرآني أكبر داعية إسلامي في أوروبا ويكيبيديا، يوجد عدد كبير من القصص التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها قصه جاد الله التي تعتبر من اكثر القصص التي تم معرفتها منذ سنوات بعد ان قام بعرضها الشيخ المصري صفوه حجازي على القنوات الفضائيه،فاصبح هنالك عدد كبير من التساؤلات حول هذا الشيخ وارادوا التعرف عليه من خلال معرفه معلومات شخصيه عن حياته.

من هو جاد الله القراني

جاد الله القراني هو شاب فرنسيه اعتنق الديانه اليهوديه قام باعلان اسلامه وتحول الى اكبر داعيه اسلامي موجود في اوروبا وكان سبب في هدايه مجموعه كبيره من اليهود والمسلمين الذين بلغ عددهم حوالي 600.

ولد في فرنسا لعائله يهوديه وكان يوجد له مجموعه من العلاقات وخاصه ان له علاقه برجل تركي مسلم يدعى ابراهيم.

وهو الذي كان سبب في تغيير حياه جاد فاعتنق الاسلام،وبعد ذلك سافر الى افريقيا حتى يدعو الى دين الله سبحانه وتعالى وتوفي عن عمر يناهز 55 عام بسبب اصابته بمرض معدي اثناء اقامته فيها.

ما هي قصه جاد الله القراني

لقد تم تناقل قصه جاد الله القراني اكبر داعيه اسلامي في اوروبا من قبل مجموعه من الدعاه من هؤلاء كان صفوت حجازي الذي يعتبر داعيه اسلامي مصري.

والذي علم بقصه جاد الله اثناء تواجده في مؤتمر في لندن لدعم الدارفور واحده من القبائل الموجوده في شمال افريقيا والمسلمين والتقى باحد شيوخ قبيله الزولو والذي اسلم على يديه جاد هو وقبيلته.

وسرد له القصه ومن الشيوخ الذين قاموا بسرد قصه جاد الله القراني كان الشيخ نبيل العوضي عبر احد البرامج التلفزيونيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى