شخصيات

كم طول وله السحيم

كم طول وله السحيم

كم طول وله السحيم، وله السحيم فنانة وناشة إجتماعية، فهي تعيش في المملكة العربية السعودية، ظهرت موهبتها الفنية منذ الصغر، فقد دخلت في عالم التمثيل المسرحي وهي لم تتجاوز عشر سنوات، اذ شارك في مسرحية ألف ليلة وليلة، وقد لفتت الطفلة وله انظار الجمهور الخليجي إليها، ثم لجأت لعالم السوشيال ميديا،  وهنا سنتعرف على كم طول وله السحيم.

وله السحيم ويكبييديا

وله السحيم فتاة سعودية تبلغ من العمر اربعة عشر عاماً، تحظى بشعبية كبيرة في دول الخليج بشكل خاص، والعالم العربي بشكل عام، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، ثم بدأت بصنع محتوى خاص بها برفقة شقيقتها غادة عبر صفحتها الشخصية على الانستقرام، اذ حققت الشهرة العالمية بعد نجحاها على السوشيال ميديا.

معلومات عن وله السحيم

تعيش وله السحيم مع عائلتها في المملكة العربية السعودية، والتي تتكون من 6 أشقاء، وقد ظهرت الفنانة في إحدى البرامج التلفزيونية وأكدت ان والدها دائماً ما يقدم الدعم المعنوى الها، ويشجعها لأكمال مسيرتها في عالم الفن والشهرة، اذ ان دخولها الى هذا المجال كان برفة شقيقاتها “غادة، وامتنان السحيم”.

ما هو عمر وله السحيم

تبلغ وله السحيم من العمر 16 عام، فهي من مواليد عام 2006، تعيش في العاصمة السعودية الرياض، تدرس في المرحلة الإعدادية، تم تصنيفها على أنها مدونة عبر منصات التواصل الإجتماعي، ويذكر انها غير متزوجة فقد انتشرت بعض الشائعات انها تزوجت، ولكن لا صحة لهذا الخبر.

تدير امتنان الأخت الكبرى لوله وغادة اعمالهم، وقد تزوجت الاخت الكبرى امتنان قبل فترة قصيرة من الزمن، وأشتهرت عبر منصات التواصل باسم نونة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى