شخصيات

شريف إدريس ويكيبيديا

شريف إدريس ويكيبيديا

شريف إدريس ويكيبيديا، تهتم مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن أبرز الشخصيات الفنية التي ظهرت منذ طفولتها واستمرت في هذا العمل، بل وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية خاصة ان هناك فنانيين بدأو عملهم في مجال السينما واقتصرت أدوارهم الفنية على تجسيد الأدوار البسيطة وهنا سنتعرف على شريف إدريس ويكيبيديا.

من هو شريف إدريس ويكيبيديا

الفنان شريف ادريس مصري الجنسية في العقد الأربعين، بدأ نشاطه الفني منذ صغره خلال تقديم الأعمال السينمائية، حيث توالت فيما بعد مشاركته في أشهر المسلسلات المصرية التي حققت شهرة كبيرة في العالم، اذ تم تسليط الضوء عليه لإبراز موهبته للعالم.

كم عمر شريف ادريس

ولد الفنان شريف ادريس في الثامن من شهر حزيران لعام 1982 في محافظة الأقصر، اذ يتمتع بكاريزما وحضور جذاب عند تجسيد الأدوار على المسرح، ويذكر أنه متزوج من سيدة مصرية من خارج الوسط الفني وانجب منها أطفاله عمر وجواد وحبيبة، اذ ظهرت موهبته منذ الصغر.

اعمال الفنان شريف ادريس

وصل عدد المتابعين لصفحة الفسيبوك الخاصة بالفنان شريف ادريس الى 25 ألف متابع، اذ ضجة منصات التواصل الإجتماعي بخبر اعتزال الفنان في الحادي عشر من شهر مارس 2022، ومن أبرز أعمال الفنان :

  • فيلم الدكتور قصر النيل 2021.
  • مسلسل رضوان.
  • مسلسل سيف الدين.
  • مسلسل رضا .

تحدثنا في هذا المقال عن احدى الشخصيات الفنية وهو الفنان شريف إدريس الذي بدأ العمل في مجال التمثيل منذ الصغر وأعلن اعتزاله مؤخرا بعد مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى