شخصيات

أين كان يعيش اسامة السيد

أين كان يعيش اسامة السيد

أين كان يعيش اسامة السيد، لقد اصبح اليوم بامكان الانسان ان يبدع في التخصص الذي يريده ويفضله واصبح بامكان الانسان ايضا ان يظهر جميع مواهبه في المجال الذي يفضله فهنالك عدد كبير من الرجال الذين اصبح لهم شهرتهم من خلال ابداعاتهم الفنيه في مجال الطهي ومن هؤلاء كان الطاهي والشيف المشهور والمعروف اسامه السيد وهو الشيف المصري معروف بصفاته الجميله واكلاته اللذيذه.

اين يقيم اسامه السيد

اسامه السيد هو طباخ وشيف مصري، كما انه كان يعمل في مجال التغذيه فكان مستشار في هذا المجال.

وايضا عمل في مجال التاليف وقام بتقديم مجموعه من البرامج التلفزيونيه التي تتعلق بالطهي وكان يتولى مجموعه من الوظائف كان منها انه نائب رئيس جمعيه الشيفات المصريين .

وهو احد اشهر الطغاه في العالم العربي قام بتقديم مجموعه من البرامج كان منها برنامج بالهنا والشفا وكان هذا البرنامج هو اول برنامج طبخ يقدم على القنوات الفضائيه العربيه.

ايضا قدم برنامج مطبخ سي السيد ثم برنامج مع اسامه اطيب وقدم ايضا برنامج من مطبخ اسامه وكانت نظامه هذه البرامج تقدم على قنوات مصريه مختلفه.

اين كان يعيش الشيف اسامه السيد

ولد الشيف اسامه السيد في عام 1957 في عاصمه مصر وهي القاهره ويحمل الجنسيه المصريه وكذلك الجنسيه الامريكيه ويعتناق الديانه الاسلاميه تعلم في معهد الفنادق الموجود في القاهره.

وتوفي في عام 2022 وكان يبلغ من العمر 65 عام سفر الى كثير من الدول كان منها الولايات المتحده الامريكيه وبدا يعمل فيها مجموعه من المناصب كان منها رئيس للطها في مطعم يوجد في الولايات المتحده الامريكيه.

و بعد هذا المنصب اصبح رئيسا ومسؤولا عن المطبخ في احد الشركات الكبيره في واشنطن وهي واحده من الشركات المسؤوله عن اعداد الحفلات وتحضير الحفلات الخاصه لبيت الابيض ووزاره الخارجيه الامريكيه وبعد ذلك احتل منصب مسؤول عن اعداد مأدبة على شرف الرئيس الامريكي ونائبه.

اخترنا لكم: أين تعيش عائلة تالين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى