شخصيات

معلومات عن حياة الفنان نعيم عيسى

معلومات عن حياة الفنان نعيم عيسى

معلومات عن حياة الفنان نعيم عيسى، أستطاع النجم المصري نعيم عيسى كسب حب الجمهور المصري، كونه شارك في مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي تحاكي القصص الواقعية في المجمتعات العربية، اذ اشتهر بتجسيد ادوار البطولة، بالإضافة لأدوار درامية اخرى، ودائماً ما كانت اعماله الدرامية تنال إعجاب المحبين له، ومن أبرز معلومات عن حياة الفنان نعيم عيسى.

معلومات عن نعيم عيسى

يعد نعيم عيسى من فنانين الزمن الجميل، فهو شخصية فنية مشهورة في جمهورية مصر العربية، والعالم العربي، ولد في الرابع والعشرين من شهر اكتوبر لعام 1937م، ويبلغ من العمر خمسة وثمانون عاماً، متزوج ولديه عدد من الأبناء، ابدع في تجسيد الأدوار الكوميدية التي حققت من خلالها الشهرة العالمية، اذ التحق بفرقتي مدبولي الإسكندرية، وكان له دوراً في العديد من العروض المسرحية مثل مسرحية الزمبلطية في الصالون.

من هي زوجة نعيم عيسى

على الرغم من وصول الفنان القدير نعيم عيسى للنجومية العالمية، إلا انه لم يقوم بالإفصاح عن المعلومات الشخصية التي لها علاقة بإهله وأبنائه وزوجته الحقيقية، ويذكر ان الفنان لديه العديد من الدراسات التي لها علاقة بالفلسفة والعلوم، وعرف بحبه للقراءة منذ صغره.

معلومات عن حياة الفنان نعيم عيسى

سبب تغير شكل نعيم عيسى

تم اجراء العديد من المقابلات التلفزيونية مع الفنان المصري نعيم عيسى، اذ قام الإعلامي عمرو الليثي بإرسال دعوة له لاجراء مقابلة شخصية على الهوا مباشرة، حيث ظهر خلال اللقاء التلفزيوني معاناة الفنان من المرض الشديد، اذ صرح قائلاً أنه يعاني من الوحدة بسبب عدم سؤال الفنانين عن حياته، او الأتصال به، وهذا ما جعله يبدو حزيناً بصورة كبيرة.

شارك الفنان المصري نعيم عيسى في العديد من المسلسلات، والأفلام، والمسرحيات، التي حقق من خلالها الشهرة العالمية، فقد ابدع في مسرحية الناس كده وكده، ومسرحية سيد الشغال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى