منوعات

ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي instagram

ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي instagram

ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي instagram، يوجد عدد كبير من المشاهير والفنانين الذين استطاعوا ان ينالوا شهره كبيره وواسعه في مختلف العالم العربي وكان ذلك من خلال مشاركتهم في محافل كثيره مثل المجال الفني من حيث الغناء والتمثيل في المسلسلات والافلام التي يتم عرضها على قنوات المختلفه من التلفزيون والمواقع الالكترونيه ومنهم الفنان المصري احمد الفيشاوي.

  انستقرام ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي

يعتبر احمد الفيشاوي احد ابرز الفنانين والمطربين المصريين الذين استطاعوا ان يحصلوا على شهره كبيره وواسعه في مختلف انحاء الوطن العربي وهو متزوج من سيده عربيه تحمل الجنسية المصرية تدعى ندى كامل وهي سيده اعمال تعمل في المجالات المختلفه منها مجال السيارات والموضه والاحذيه.

 ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي instagram
ندى كامل زوجة احمد الفيشاوي instagram

 ندى كامل instagram

تبلغ ندى كامل من العمر انها في العقد الرابع من عمرها حيث ولدت في جمهوريه مصر العربيه ونشات وترعرعت فيها على الرغم من انها تنتقل من مكان الى اخر بحسب طبيعه اعمالها.

يُمكنكم الدخول لحساب ندى كامل من هنــــــــا.

ولكن مكان اقامتها الاصلي هو في مصر، وقد استطاعت ان تنال مكانه وشهره كبيره من خلال نجاحتها التي حصلت عليها وتعتبر هي انجح سيده اعمال في جمهوريه مصر العربيه.

اخترنا لكم: انستقرام غيتة زوجة سعد المجرد

كما انها من عائله ثريه جدا تمتلك الكثير من الشركات والمؤسسات وهي تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي منها حسابها على تطبيق الانستقرام وهو nadakamel.

بهذا نكون قد وافيناكم ندى كامل instagram.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى