شخصيات

هل ساهر منذر بنت او ولد؟

هل ساهر منذر بنت او ولد

هل ساهر منذر بنت او ولد، آثار الناشط الاجتماعي ساهر منذر منذ عدة ايام ضجة واسعة عبر منصة التيك توك وذلك بعد ظهوره بوجه يبدو أنه تعرض للضرب العنيف من قبل بعض الأشخاص المجهولين وقد تعاطف بعض المتابعين معه إلا انه يلقى سخرية كبيرة بسبب مظهره، اذ كثرت عملية البحث للتعرف على  هل ساهر منذر بنت او ولد.

من هو ساهر منذر

ساهر منذر يوتيوبر فلسطيني الجنسية يحظى بنسبة متابعة عالية على صفحته على اليوتيوب وذلك بسبب نشاطه البارز وقيامه بعملية التحول الجنسي وميوله إلى أن يكون أنثى ومم أبرز المعلومات الواردة عنه :

  • الاسم : ساهر منذر.
  • سنة الميلاد : 24 يونيو 2002.
  • مكان الميلاد : هضبة الجولان.
  • الجنسية : سوري.
  • النشاط الفني : 2018.

عدد متابعي ساهر منذر

زاد عدد المتابعين للناشط الاجتماعي ساهر منذر فقد وصل عدد مشاهداته إلى 200 الف متابع إذ انه يتعمد إثارة الجدل في مقاطع الفيديو التي يظهر بها والتي يعبر بها عن حبه لعالم الموضة والازياء ويقوم برحلات تجول حول العالم.

سبب تعرض ساهر منذر للضرب

لم يتم التعرف حتى اللحظة عن سبب تعرض الناشط ساهر منذر للضرب الا انه صرح في مقطع فيديو انتشر على التيك توك ان هناك شاب فلسطيني حاول التحرش به ثم قام بضربه وقد وجهت له العديد من الانتقادات بسبب محتواه الساخر والغير مقبول اجتماعيا.

ساهر منذر شخصية ناشطة اجتماعيا غير معروف جنسه فقد ولد ذكر ثم قرر ان يتحول إلى أنثى وأطلق على نفسه اسم سماهر وبدأ بالقيام بعمليات التجميل ووضع مساحيق تجميلية لتغير شكله ولكن يسخر المتابعين من صوته الذكوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى