رياضة

اوسخ نادي في مصر ويكيبيديا

اوسخ نادي في مصر

اوسخ نادي في مصر ويكيبيديا، تضم مصر عدد من الاندية المحلية المشهورة في العالم العربي، والتي لها تاريخ كروي عريق، اذ تضم بعض الفرق نخبة من اللاعبين الذين اثبتوا مهارتهم وقدرتهم في اللعب، اذ كان لهم دوراً هاماً في فوز الاندية في الألقاب الهامة، اذ يهتم اتحاد كرة القدم في مصر بهذه الاندية واللاعبين للمحافظة على المستوى الكروي المتقدم، وفي هذا المقال سنتعرف على اوسخ نادي في مصر ويكيبيديا.

من هو اوسخ نادي في مصر

نادي الاهلي المصري، ونادي الزمالك المصري من أشهر الأندية في مصر، والعالم العربي، اذ يحظة النادي الاهلي بشعبية كبيرة أيضاً وهو النادي الملقب بالشياطين الحمر، ونادي الزمالك الملقب بالقلعة البيضاء، إلا ان نادي الزمالك قد تراجع بشكل كبير في الاونة الأخيرة، حيث انتشر هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي يحمل اسم أوسخ نادي في مصر.

هاشتاق اوسخ نادي في مصر

انتشرت الهاشتاقات بين المغردين عبر منصات التواصل الإجتماعي لاوسخ نادي مصري، والمقصود به أبناء القلعة البيضاء، وقد انهالت التعليقات السلبية على هذا الهشتاق، خاصة ان هذا النادي كان له دور كبير في تمكين كرة القدم المصرية، بالإضافة لاحراز الكثير من الألقاب القارية والمحلية.

من اشهر نادي في مصر

لا يمكن انكار فضل نادي الزمالك، ونشاطه الكروي، فقد ضم هذا النادي أسماء اللاعبين الذين لا يمكن نسيانهم، اذ كان لهم دور في احراز الالقاب المحلية، بالإضافة الى الألقاب القارية مع المنتخب المصري، مثل عمرو زكي، وشيكابالا، ومحمد أبو جبل، وأحمد سيد زيزو.

نادي الزمالك نادي رياضي مصري محترف، شارك في كأس مصر، والدوري المصري الممتاز، لقب باوسخ نادي مصري بسبب تراجع مستوى اللاعبين في المباريات، وهذا أغضب جمهور القلعة البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى