شخصيات

أميرة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية

أميرة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية

أميرة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية، يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، حيث ان هذه الشخصيات لها شأن عظيم جداً في العالم العربي خصوصاً في الوسط الفني وفي غيره من المجالات الأخرى، مثل مجال الإعلام وغيرها من المجالات الأخرى، فمن الجدير بالذكر أن أميرة عبد العظيم هي واحدة من أشهر الشخصيات في العالم العربي في مجال الإعلام، كانت تعمل في التلفزيون المصري وقدمت الكثير من البرامج المختلفة خلال مسيرتها كإعلامية.

من هي أميرة عبد العظيم

أميرة عبد العظيم هي واحدة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، حيث أنها إعلامية مصرية الجنسية، قدمت الكثير من البرامج المختلفة عبر التلفاز.

ولدت أميرة عبد العظيم في عام 1964م، أي أنها تبلغ من العمر 56 عاماً، وقد عملت في مجال التلفاز لسنوات طويلة، وقدمت برامج تلفزيونية مشهورة على القنوات المصرية.

من الجدير بالذكر ان أميرة عبد العظيم كانت تعمل كمضيفة قبل ان تترك وظيفتها وتتجه للعمل في مجال الإعلام وخاصة في التلفاز المصري.

قدمت أميرة عبد العظيم برامج مختلفة مثل، برنامج البيت بيتك، وبرنامج مودرن مصر، وبرنامج البلد بلدنا، وغيرها من البرامج الأخرى.

شاهد أيضاً : زوجة يوري مرقدي ويكيبيديا.

أميرة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية
أميرة عبد العظيم ويكيبيديا السيرة الذاتية

أميرة عبد العظيم السيرة الذاتية

تعتبر مهنة أو مجال الإعلام من أهم المجالات وأنجحها في العالم العربي، حيث أن مجال الإعلام يضم الكثير من الأسماء الكبيرة في العالم العربي، ومنهم الإعلامية المصرية القديرة أميرة عبد العظيم، ومن خلال مقالنا هذا سوف نستعرض بعض المعلومات بخصوص أميرة عبد العظيم :

  • الاسم كاملاً : أميرة عبد العظيم.
  • تاريخ الميلاد : عام 1957م.
  • العمر حالياً : 65 عاماً.
  • مكان الولادة : القاهرة _ جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية : مصرية الجنسية.
  • الديانة : مسلمة.
  • المهنة : إعلامية.
  • المهنة سابقاً : مضيفة.

أميرة عبد العظيم هي واحدة من أشهر الشخصيات في مجال الإعلام وواحدة من أقدم الشخصيات، حيث أنها تعمل في مجال الإعلام منذ سنوات طويلة، وقدمت عدة برامج على التلفاز المصري، منها برنامج البيت بيتك وبرنامج البلد بلدنا، وبرنامج مودرن مصر وغيرها من البرامج الأخرى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى