السعودية

من هو قاتل والدته في حي الشوقية

من هو قاتل والدته حي الشوقية

من هو قاتل والدته في حي الشوقية، أخبارٌ تلو الأخبار تتهافتُ علينا في المجتمع العربي بشكل عام، وها هي فاجعة في المجتمع السّعودي الذي لم يعهده العالم العربي إلا مجتمعًا خاليًا نوعًا ما من الجريمة، إلا انّ للقدر رأي آخر في بعض الأوقات، فقد دوّت جريمة قتل امراة وخادمة في أحد المنازل في حي الشوقية ويُشار من المصادر الاولية انّ الفاعل هو ابنها!، أما بخصوص من هو قاتل والدته في حي الشوقية فإنّنا سنوافيكم الجديد في الفقرة التالية.

من هو قاتل والدته حي الشوقية

أفادت المصادر الصحفية الاوليّة انّ شابًا في الأربعين من العمر تقريبًا قد أقدم على قتل والدته والخادمة الخاصة بهم في المنزل، لا سيّما بعد أن قام بطعن كل منهما طعنات قد أودت بحياتهما.

وكان ذلك في حي الشوقية أحد أهمّ الأحياء وأشهرها في مدينة مكّة المكرمة، في حين قامت قوات الأمن بالمباشرة للمكان والقاء القبض على الفاعل.

 

حقيقة القبض على قاتل والدته في حي الشوقية

أكّدت المصادر الصحفية انّه قد تمّ القبض على قاتل والدته في الشوقية في مكّة المكرمة، وانّه يبلغ أربعين عامًا، فيما تبلغ الأم حوالي الثمانين من العمر، وذلك بعد أن باشرت القوات الى المكان وألقت القبض عليه على الفور.

 

بهذا نكون قد تعرفنا على حقيقة القبض على قتل والدته في حي الشوقية، أما بخصوص تساؤلكم من هو قاتل والدته في حي الشوقية فإنّ الأخبار لم تُدلي بإسمه إلى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى