اخبار

مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة

مواعيد سباقات فورمولا 1 2022

مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة، تعتبر الرياضة واحدة من أبرز وأهم الأشياء الموجودة في حياتنا، كما أنه هناك الكثير من أنواع الرياضة المنتشرة حول العالم التي تختلف عن بعضها في عديد من الأمور والأشياء، من ضمنها كرة القدم، كرة السلة، السباقات بأنواعها، السباحة…الخ، وغيرها عديد من الأنواع الأخرى، وسوف نعرفكم على مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة.

مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة

سباق الفورمولا 1 والمعروف باسم سباق الجوائز الكبرى، هو صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة، وهو اعلى الأصناف فيها، كما انه يتألف الموسم الواحد من سلسلة سباقات تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق، ونادر ما يتم السباق في الطرق خارج المضمار لان ذلك يشكل خطر كبير على المتسابقين وعلى الجمهور أيضا.

مواعيد سباقات فورمولا 1 2022

تحتل أوروبا المركز التقليدي لهذا السباق وهي التي تروج له بشكل كبير، وعلى الرغم من هيمنة أوروبا على هذا السباق الا انه منذ عام 1999 بدات حلبات الفورمولا 1 تظهر في البحرين والصين وماليزيا وتركيا، الامر الذي جعل السباق من اكثر الرياضات انتشارا في المستوى العالمي، وسوف نقدم لكم مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة.

 

سباقات فورمولا 1 2022

اعلنه الجهات المنظمة لسباق الفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية موعد انطلاقها الذي سوف يبدا يوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر 2022م، وسوف يستمر ثلاث أيام حتى يوم الاحد الموافق 5 ديسمبر 2022، فينا تساءل الكثيرون عن القنوات التي سوف تقوم ببث السباق، وإليكم مواعيد سباقات فورمولا 1 2022 القنوات الناقلة.

بحيث اعلن منظم سباق الفورمولا وان عام 2022 انه سوف يتم بثه على قناه ام بي سي وهي القناة الرسمية لسباق الفورمولا 1 في السعودية ،اما المواعيد فتبدا المنافسات في الساعة الثالثة والنصف عصرا وحتى الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

اما الموعد في يومي الجمعة والسبت سيكون من الرابعة وحتى الخامسة ومن السابعة حتى الثامنة، وموعد الجلسة التمهيدية يوم السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف حتى الحادية عشر والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى