اخبار

فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن

فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن

فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن، في ظل التطور الكبير أصبح هناك الكثير من المستخدمين لمنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والمنصات الإخبارية والإعلامية المختلفة، وأصبح الناس يتداولون عليها الكثير من الأخبار والمعلومات والعديد من الفيديوهات والمقولات المختلفة، وذلك من أجل نشرها في نطاق واسع وفي وقت قصير جداً، وسنقدم لكم فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن.

فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن

انتشر في الساعات السابقة خبر يفيد أن وزير الطاقة السعودي رد على أحد الأسئلة بطريقة مليئة بالسخرية والاستهزاء، وجاءت اللحظة أثناء اجتماع ضم فيه وزراء أوبك في فيينا برئاسة وزير الطاقة السعودي، وذلك للتكلم في الأمور التي تتعلق بالإنتاج السعودي والإنتاج الكامل داخل المنظمة والدول الأعضاء، وسوف نقدم لكم في مقالنا فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن.

 وزير الطاقة السعودي يا تنتن

انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على منصة تويتر وغيرها من المنصات بعد تداوله بشكل كبير جداً في العالم العربي، وبدأ الناس في تحليل المقصود بهذه الجملة التي يذكرها وزير الطاقة السعودي أما الجمهور وأمام الممثلين الرسميين في الاجتماع الذي يضم كثير من الشخصيات البارزة في هذا المجال، وجاء رده على سؤال يتعلق بتأثير أوبك على الإنتاجية وعلى النسب.

فيديو وزير الطاقة السعودي

وجه صحافي خلال المعرض سؤال لوزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان متعلقاً بمدى تأثير أوبك في خفض إنتاج الأسواق النفطية العالمية، وكان رد الأمير عبد العزيز بطريقة استدلالية من مسرحية عادل إمام الشهيرة، وقال وزير الطاقة عبد العزيز بن سلمان :” ما في نسب، اذا ما كان له تأثير فمعناه كيف يؤثر على التضخم،  ما أدري إذا كان مناسبًا أن أذكر مسرحية عادل إمام أم لا، (عندما قال) يا تنتن يا تنتن، يا هذا يا هذا.. يا فيه أثر نحاول قياسه، يا ما فيه أثر وصلى الله على محمد وهادينا”، وسنقدم لكم فيديو وزير الطاقة السعودي يا تنتن :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى