الحياة الزوجية

زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء

زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء

زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء، الكثير من الزوجات لا سيما حديثات الزواج يحاولوا ان يتعرفوا أكثر على طباع وميول الزوج الجنسية، لا سيما الأمور التي فيها نوع من الاحراج، وها هنا الآن في مجمع نت سنتعرف على بعض التفاصيل التي تتعلق بالعلاقة الحميمة ما بين الرجل وزوجته في المقال الذي بعنوان زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء، ذلك في مجمع نت.

زوجي يقول انتي دافيه

زوجي يقول الحسي , زوجي يدخل أدوات فيني, زوجي يقول اح, زوجي يطلب ابول, زوجي يحط كريم, اجلس على حق زوجي, اسوي لزوجي بيدي, ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها, زوجي يحك منطقتي عالم حواء
قال زوجي إنه شعر وكأن زوجي أدخل أداة بداخلي قال زوجي يا زوجي طلب التبول وضع زوجي الكريم عليها اجلس
حل مشكلة زوجي يقول الحسي.

زوجي يقول لا تلبسين

صباح الخير أنا امرأة متزوجة منذ 9 أشهر وبصراحة أشك في جنس زوجي. كيف يمكنني أن أتأكد من شكوكي لأنه فكر في العلاقة الزوجية التي صدمتني مثل الخلفية حيث يعتقد أن المرأة يمكن أن تحب زوجها وهو غير رسمي للغاية لذا أعتقد أنه أوضح له أن الزوج هو امرأة كما امرأة هو جذاب. قبول هذا المكان ليس كذلك جذابة ولكن في بعض الأحيان بعد الزواج. هل من الطبيعي أن يريدني أن أغازل هذا المكان عندما نكون في علاقة؟ لطالما كانت لدي شكوك في ذهني. من الواضح أن الناس لديهم منزل وسيارة، وكل شيء يتصرف بشكل طبيعي.

زوجي يقول الحسي

على العكس من ذلك، بالنسبة لشخص في مثل عمره، فهو مسؤول وطموح للغاية، ويفكر دائمًا في كيفية حمايتنا. ومستقبل أطفالنا. يحب وظيفته ويتمتع بشخصية جادة، لكنه يقرأ القرآن ومثابرًا بعض الشيء. كانت عائلته أكثر تحفظًا، ولم يكن يعرف. لقد كان امرأة غيرت عائلته وكنت أول امرأة يقابلها عندما كان متزوجًا، وغالبًا ما قال إنه بعد المواعدة شعر أنه ارتكب خطأ. جريمة. أخبرته بما يمكننا فعله أنا زوجتك. أنا أبسط من ذلك. أفضل واحد كان الأداء والأوقات أكبر من ذي قبل، لكن طلبه أزعجني لذلك سألته على أي حال. أحيانًا أرغب في الانفصال قبل إنجاب طفل معه لأن الشك يقتلني. هل هذا الشخص حازم للغاية، يهتم بالتفاصيل، يحب النظام، ويقلبه رأساً على عقب عندما يحدث شيء ما، هل سيؤثر ذلك على رغبته؟

زوجي يقول اح

الجنس عند الرجال شيء، الجنس المؤخر أو الجنس الشرجي شيء آخر. لا يجب أن يكون زوجك مثليًا لمجرد أنه يطلب أن يتم لمسه. بدلاً من ذلك، فإن التوجه الجنسي هو الذي يحدد ما إذا كان مثليًا، أي إذا كان يميل جنسيًا نحو رجل مثله، أقترح عليك أن تضع شكوكك جانبًا لأنها يمكن أن تجعل حياتك جحيماً، سمحوا لك أن تدمر حياتك. عليك عند الزواج أن تفكر في زوجك، وأن تستمتع به، وأن تفي بمتطلباته، طالما أنه لا يطلب منك القيام بأمور ممنوعة، مثل أن يطلب منك ممارسة الجنس الشرجي معك، أو أثناء قيامك بذلك. العودة في منتصف الحيض.

زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء
زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء

زوجي يقول حقك صغير

هذا ليس غريباً على الإطلاق، فهناك أماكن عند الرجال يمكن أن تثير، مثل البروستاتا. أعتقد أن الزواج يجعلك أنت وزوجك واحدًا، والحمد لله زوجك يسألك لأنك إذا لم تعطيه ما يطلبه، فسوف يبحث خارج المنزل عما يريد. والأهم ما تفعله به ليس ممنوعا ولكنه طبيعي. لا حاجة للعب.

  • اللحس مُتعة لكِ أولًا وله ثانيةً، دعيه يلعق ويلحس، ويستمتع.

بمرور الوقت، بدأ الرجال يشكون في جسد النساء كله، لكن بمرور الوقت عرفت أن كل شيء مسموح به باستثناء اختراق الذكور في فتحة الشرج … لدرجة أن الأنبياء كانوا صامتين بشأن صلاح عبيدهم … هي الوظيفة تشعر بالراحة، ولا يشعر بالذنب، فمن الأفضل بالتأكيد من يتركها. فعلت كل ذلك بيدي، رغم أنني لم أستطع مقاومة زوجتي بارد، باستثناء الشرج. أنا متزوج منذ 13 عامًا. لم أمارس الرياضة والحمد لله. باختصار الأفضل تجنب الدير في كل شيء، لأن المصابين بالحمى على وشك الوقوع فيه.

زوجي يقول الحسي كيف اتصرف عالم حواء

أنا رجل متزوج ولم أحصل على أي شيء في حياتي جعلني مثليًا، ولم أشعر أبدًا بالمثلية، لكنني أشعر بالاشمئزاز من ذلك. أنا أحب زوجتي وأحب أن أكون حولها وأستمتع بأنوثتها، لكنني في المقابل أشعر أنها تلمس مؤخرتي، وتداعبها، وحتى تحبها. هل أعاملها كما لو كانت رجولية للرجال، لكن لقد فعلنا أنا وزوجتي كل شيء معًا وأخبرنا الرسول أن كل شيء مسموح به وممنوع، ولكن ليس حتى أخبرنا بأدب بما هو مكروه ومرغوب فيه وأن الدين مفيد لنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى