اخبار

قصة مقتل الصيدلي ولاء زايد

مقتل الصيدلي ولاء زايد

قصة مقتل الصيدلي ولاء زايد، هناك الكثير من الأخبار والمعلومات والفيديوهات التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصات الإنترنت والمنصات الإخبارية والإعلامية المتنوعة، والتي يزورها ويستخدمها ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بشكل يومي ومن مختلف الفئات العمرية، لذلك تنتشر هذه الأخبار بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم ودوله.

 مقتل الصيدلي ولاء زايد

شهدت الدول العربية في السنوات السابقة ارتفاع ملحوظ في معدل ونسبة الجرائم، الأمر الذي يعتبر سيء وسلبي وتحاول الحكومات مواجهته ومحاربته، الا أن الحصيلة تزداد يوماً بعد يوم، وكان آخر حصيلة من هذه الجرائم هو شاب مصري الأصل تم قتله بطريقة بشعة منافية لحقوق الإنسان، والأمر الذي تم في الساعات السابقة وانتشر بشكل كبير في جميع دول وأنحاء العالم.

 قصة مقتل الصيدلي ولاء زايد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بقضية مقتل ولاء زايد، وهو صيدلي شاب مصري الأصل والجنسية مقيم في المملكة العربية السعودية، تم قتله بطريقة أقل ما يقال عنها أنها بشعة ووحشية، اذ أنه بعد الاعتداء عليه تم إلقاؤه من الطابق الخامس ليلقى حتفه مباشرة، وكان قد نشر قبل قتله بدقائق أنه يوجد عنده بلطجية ويطلب المساعدة ولكن الوقت كان قد تأخر، وسوف نعرفكم على قصة مقتل الصيدلي ولاء زايد.

سبب مقتل الصيدلي ولاء زايد

هناك العديد من المصادر التي تتهم زوجته الأولى وأهلها بهذه القضية، وذلك لفشل عائلتها في الضغط عليه للتنازل عن بعض الحقوق، والأمر الذي جعل هناك شكوك كبيرة حول أنهم هم الفاعلين هو تصريح الطفل الصغير ذو السبعة أعوام الذي قال :”أنا شفت أنكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة”، والذي قال أنه شهد الجريمة كلها ورأى الاعتداء الذي حصل على والده قبل قتله.

وأكدت مصادر أخرى أنه لربما المرأة الأولى قد استأجرت 4 من البلطجيين من أجل فتل زوجها لأنه تزوج امرأة غيرها، ولا زالت السلطات القانونية تعمل على كشف ملابسات القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى