اخبار

هل قطر ترفض محمد رمضان

هل قطر ترفض محمد رمضان

هل قطر ترفض محمد رمضان، تصدر اسم الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية ومنصات الإنترنت في الساعات السابقة، بعد نشره لعديد من المنشورات والتغريدات حول إقامة حفلات ومهرجانات خاصة به بكل من سوريا وقطر، وخرجت نقابة الفن في سوريا وأكدت أن كل ما يتم تداوله حول حفل محمد رمضان في سوريا هو غير صحيح وعبارة عن مجرد شائعات.

حقيقة رفض قطر لمحمد رمضان

بعد تصريح نقابة الفن السورية لم يبالي محمد رمضان وقام بالإعلان عن حفله القادم في دولة قطر عن طريق منشور على حسابه الشخصي على منصة فيسبوك قائلاً :” وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية… أشوفكم على خير تمنياتي لكم يدوام النجاح والتوفيق أميراً وشعباً”، ليتفاجأ محمد رمضان بردود غير التي كان يتوقعها من الشعب القطري، فأصدر الشعب القطري هاشتاق على منصات التواصل الاجتماعي وهو “قطر ترفض محمد رمضان”.

سبب رفض قطر لمحمد رمضان

كان هناك الكثير من التساؤلات حول سبب رفع الهاشتاق والتفاعل الكبير جداً عليه، وأكدت العديد من المصادر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والناشطين القطريين والعرب قد قاموا بقيادة هذه الحملة لظهور محمد رمضان في حفلاته وهو متعري نوعاً معاً ويستعرض سياراته الفارهة أما الجمهور، الأمر الذي جعلهم ينفرون منه، وسوف نعرفكم على هل قطر ترفض محمد رمضان.

هل قطر ترفض محمد رمضان؟

الإجابة على سؤالكم هو أن الحكومة القطرية لم تبدي أي ردود رسمية، ولكن الشعب القطري قد رفض الفنان محمد رمضان بشكل جماعي، كما ونشر العديد من رواد منصات الإنترنت العديد من الفيديوهات والتغريدات لمحمد رمضان وهو يسيء لبلادهم، وقائلين على صفحاتهم :”نرفض وجوده . وعلى من وجه له الدعوة ان يعلم ان هؤلاء الحثالة لا قيمة لهم. هم مجرد أرجوزات في يد النظام المصري ومحشومين أهل قطر يكونوا قليلين الأصل ومحد عديم الأصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى