اخبار

تعرف ما سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

ما سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

تعرف ما سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي، البرتغالي رونالدو واحد من أهمّ وأشهر نجوم كرة القدم والرياضة بشكل عام في شتّى أنحا ءالعالم، فيما في وقت سابق من اليوم كان فهد بن نافل قد صرح ببعض من المعلومات حول صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي، والآن هنا سنتعرف ما سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي.

سبب فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

كان قد كشف رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نفير، أن ناديه اقترب من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم مانشستر يونايتد إلى سوق الانتقالات الصيف الماضي.

واشار بن نافل أن الصفقة فشلت بسبب قرار المركز السعودي للتحكيم الرياضي منع الهلال من تسجيل اللاعب، بينما في سياق عودة اللاعب محمد كانو، الذي وقع رسميا لنادي النصر، ووقع عقدا جديدا. عقد. عقد مع الهلال.

وقال بن نافل في بيان عبر بث “سقراط بودكاست” على موقع يوتيوب “كنا متفائلين بأن مركز التحكيم سيقرر عدم منع الهلال من تسجيل اللاعبين لكن ذلك لم يحدث ونحن نحترم هذا القرار”.

فشل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

وأضاف “بالطبع يمكن للهلال أن يضم كريستيانو رونالدو ويكون قادرًا على التفاوض مع أفضل النجوم في العالم”.

وعن قيمة الصفقة قال بن نوفير: “لا يمكن الحديث عنها، لقد اتخذنا نهجين، التفاوض وانتظار قرار مركز التحكيم الرياضي حتى ننتهي من الخطوة النهائية للتفاوض”. ”

تفاصيل صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال السعودي

اعترف رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافير، بأنه حاول ضم النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيف الماضي، كاشفاً عن سبب توقف الصفقة.

حاول دون مغادرة مانشستر يونايتد بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا ولكن انتهى به الأمر بالبقاء في أولد ترافورد.

في مقابلة مع راديو إيت على موقع يوتيوب، تحدث بينعفر عن محاولات الزعيم الفاشلة للقبض على الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية.

ماذا قال رئيس الهلال عن رونالدو

قال رئيس النادي السعودي: نعم تفاوضنا معه. القضية ليست حول القيم أو المبادئ المالية. الهلال قادر على استقطاب نجوم العالم.

لكن قرار محكمة التحكيم الرياضية منعنا من تسجيل اللاعب، ورغم الحظر لم نوقف المفاوضات مع اللاعب، لكننا أخرنا المناقشات مع دخول المراحل النهائية حتى رفع الحظر.

تم ربط المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا بعدد من عمالقة أوروبا بما في ذلك بايرن ميونيخ وتشيلسي ونابولي وسبورتنج لشبونة، لكنه سيظل في مانشستر يونايتد حتى يناير على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى