اخبار

حساب يوسف القرضاوي تويتر

حساب يوسف القرضاوي تويتر

حساب يوسف القرضاوي تويتر، يوسف القرضاوي إمام وباحث ومؤلف مصري أمريكي. وهو الرئيس السابق للمركز الإسلامي بجنوب كاليفورنيا، أحد أكبر المساجد في الولايات المتحدة. ولد في مصر وهاجر إلى الولايات المتحدة عام 1982. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الدراسات الإسلامية من جامعة الأزهر ودرجة الماجستير في التربية من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. وقد ألف القرضاوي عدة كتب عن الإسلام، منها “الشرع والمحروم في الإسلام” و “الإسلام: الدين الذي أسيء فهمه”، حيثُ إنه متحدث شهير في مواضيع إسلامية وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك برنامج أوبرا وينفري.

حساب يوسف القرضاوي تويتر

يوسف القرضاوي رجل أعمال ورجل أعمال سوري. وهو مؤسس مجموعة القرضاوي، وهي شركة قابضة لها مصالح في البناء والعقارات والضيافة والأغذية والمشروبات. ولد القرضاوي في دمشق عام 1966. درس الهندسة المدنية في جامعة حلب وتخرج منها عام 1988. ثم عمل في وزارة الإسكان والتعمير السورية لمدة عامين قبل أن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية ليعمل في مجموعة بن لادن السعودية. في عام 1992، عاد القرضاوي إلى سوريا وأنشأ مجموعة القرضاوي. نمت الشركة منذ ذلك الحين لتصبح تكتلًا رائدًا في سوريا مع أكثر من 20000 موظف. القرضاوي متزوج وله أربعة أبناء.

تفاصيل وفاة يوسف القرضاوي

توفي يوسف القرضاوي، أحد أكثر رجال الدين المسلمين نفوذاً في العالم، عن عمر يناهز 89 عاماً. وكان القرضاوي منتقداً صريحاً للإخوان المسلمين ومؤيداً لحملة الحكومة المصرية على الجماعة. كما كان من أنصار التفجيرات الانتحارية والهجمات الأخرى ضد الإسرائيليين.

توفي يوسف القرضاوي، أحد أكثر رجال الدين المسلمين نفوذاً في العالم، عن عمر يناهز 89 عاماً. القرضاوي مصري قضى معظم حياته في قطر. كان عضوا بارزا في جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدا للقضية الفلسطينية. كما كان شخصية مثيرة للجدل، متهمًا بالتحريض على العنف ضد اليهود والمسيحيين. في عام 2009، أثار الغضب عندما قال إنه يجوز للمسلمين قتل المدنيين الأمريكيين في العراق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى