السعودية

ما هو أصل فهد الكليب رجل الأمن

ما هو أصل فهد الكليب رجل الأمن

ما هو أصل فهد الكليب رجل الأمن، في الحياة الاجتماعية هُنالك الكثير من الأشخاص الذين لهم باعٌ كبير في نشر الأمن والأمان والسعي لاستقرار الأمور الأمنية في البلاد، وكان فهد الكليب واحد من بين أولئك الرجال الذين أفنوا حياتهم في سبيل حماية الوطن، والدفاع عن أحقية المواطن في العيش بكرامة.

ما هو أصل فهد الكليب رجل الأمن

كان للقدر رأي آخر في الساعات الماضية، حين تمّ دهس الشرطي فهد بن يوسف الكليب أثناء تأمينه لأحد الفعاليات الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني السعودي في منطقة الاحساء، فيما أشاد الكثير من الناس في الساعات الأولى من نشر خبر وفاته بما قدّمه هذا الشرطي من خدمات لمنطقته بشكل خاص، ولبلده الأم السعودية بشكل عام.

  أصل فهد الكليب رجل الأمن

عائلة الكليب من العائلات ذات الصيت الواسع والاهمية الاجتماعية المُلفتة في المملكة، حيثُ لها مكانة اجتماعية كبيرة في البلاد، خرجت منها هامات كبيرة خدمت البلد بشكل أو بآخر.

كان فهد الكليب واحد من رجال تلك العائلة التي لها باع وسباق كبير في انجاح الامن والامان في المملكة، واستقرار الحياة الاجتماعية والترابط للنسيج الاجتماعي.

يعود اصل فهد الكليب إلى قبيلة قحطان، فيما يُشير البعض إلى انّ اصله من قبيلة غامد، وبين هذا وذاك نحن في المجمع نت لم نتمكّن من الجزم حول ما هو أصل فهد الكليب رجل الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى