اخبار

من هي البلوقر الكويتية التي تشوه وجهها

البلوقر الكويتية التي تشوه وجهها

من هي البلوقر الكويتية التي تشوه وجهها، هناك الكثير من الأخبار والمعلومات المختلفة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الانترنت والمنصات الإخبارية والإعلامية المختلفة التي يزورها الملايين يومياً من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الجنسيات والأديان والفئات العمرية، وهذا هو السبب الذي لأجله تنتشر  الأخبار بسرعة البرق في يومنا الحالي.

 البلوقر الكويتية التي تشوه وجهها

هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير وبارز في الوطن العربي، اذ أنهم قدموا العديد من الأعمال والإنجازات المختلفة في عديد من التخصصات منها التخصصات الرياضية والتخصصات الفنية والتمثيلية والموسيقى والغناء وصناعة المحتوى…الخ، وغيرها العديد من المجالات الأخرى، وتمكنوا من جمع عدد كبير من المتابعين والمشاهدين من مختلف أرجاء الوطن العربي.

من هي البلوقر الكويتية التي تشوهت

انتشر مقطع فيديو في الساعات السابقة من اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022م مقطع فيديو لأحد المشاهير والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صانعة محتوى وشهيرة كويتية، انتشر مقطع الفيديو الخاص بها وهي بحالة مزرية، اذ أنها وجهها كان متشوهاً وجهة عينها اليسرى كانت قد تورمت، ووضحت أن سبب التورم والتشوه هو حقن الفيلر التي صعدت الى عينها وسببت كل هذه المشاكل.

البلوقر الكويتية التي تشوهت من الفيلر

وأفادت أيضاً عبر مقطع الفيديو أن جميع الأطباء التي تزورهم يقولون لها وجهك سوف يكلف كذا ويكلف كذا ولا أحد يهتم بما سيقوم به من أجلها إنما يهتمون فقط من أجل المال، وأحدثت هذه الحادثة ضجة كبيرة بشأن حقن الفيلر، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الفتيات في الوطن العربي في السنوات السابقة، وصرح البعض منهم أنهم سوف يبتعدون عنها بشكل نهائي لما قد تسببه من أزمات.

البلوقر الكويتية والشهيرة وصانعة المحتوى نشرت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية توضح للمتابعين سبب تورم وجهها وعينها، وفي نفس الوقت تشكو من الأطباء الذين لا يهتمون لأي شيء عدا المال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى