مُنوّعات

ما هو نادي البهايم في مصر

ما هو نادي البهايم في مصر

ما هو نادي البهايم في مصر، من الممكن ان يطلق مشجعي كرة القدم بعض الالقاب الغريبة على الاندية الاخرى التي تعتبر من الفرق المنافسة لهم وهذا ما يتم تداوله بين فئة المشجعين الذين يحاولون اظهار ما ليدهم من حماس اثناء خوض المباريات الحماسية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حلو ما هو نادي البهايم في مصر.

من اطلق اسم نادي البهايم على الاهلي

ايطلق اسم نادي البهايم على نادي الاهلي المصري وقد تم اطلاق هذا اللقب عليه من قبل مشجعي نادي الزمالك بسبب كرههم لاداء هذا النادي المتعصب.

قد يكون التعصب سببا في استخدام الفاظ غير مناسبة وشتائم بذيئة لبعض اللاعبين في الفرق المنافسة والتي تعد من فرق العدو التي لا يشجعها اصحاب نادي الزمالك.

سبب تسمية الاهلي بهذا الاسم

انتشر مصطلح نادي البهايم بين عشاق كرة القدم في الجمهورية المصرية بشكل كبير، وذلك بين نادي الأهلي والزمالك حيث ان هذا اللقب يأتي كدعابة بين الجماهير في ظل المناوشات .

يستخدم هذا اللقب في الوقت الحالي بين الجماهير المصرية اسم نادي البهايم ويقصد منه التعبير عن النادي الأهلي وهذا ما عليه جميع المواطنين المصريين.

اصحاب نادي الساعات

من ضمن الالقاب التي حصل عليها نادي الاهلي المصري هو لقب نادي الساعات وذلك عقب اهداء المستشار تركي آل الشيخ ساعة من ماركة رولكس لرئيس الناي.

يطلق لقب نادي البوابين على نادي الزمالك اذ يعتبر نادي الاهلي والزمالك من اكثر الادية المتناقضة في كرة القدم المصرية.

من هو نادي البليلة

النادي المصري الذي يحمل اسم نادي البليلة هو نادي الزمالك المصري، وقد استخدم هذا اللقب من قبل جماهير النادي الأهلي، وتعود هذه التسمية الى انتشار استخدام البليلة بين لاعبين نادي الزمالك.

كان ذلك من الدعابة التي حملت الرواج والصدى الكبير في عالم الساحرة المستديرة المصرية، وما زالت الجماهير تطلق هذا اللقب على الزمالك في حالة الخسارة.

شاهد ايضا : احد رؤساء النادي الاهلي في الاربعينات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى