ترند

سبب وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي

سبب وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي

سبب وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي، أعلن رسمياً عن وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلادي، وقد تناقلت وكالات الأنباء الرسمية في سلطنة عمان هذا الخبر بطابع الحزن والأسى كونه واحد من اشهر الاعلامين في التلفزيون العماني، لذا نسلط الضوء في المقال حول سبب وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي.

من هو الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي

الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي هو واحد من أبرز الشخصيات الإعلامية في سلطنة عمان، والذي عرف خلال السنوات القليلة الماضية بالإنجازات العظيمة التي ساهم في تحقيقها، فقد ترك تأثير إيجابي في نفوس المتابعين لدوره الفعال في نقل الصورة والحقيقة للمشاهدين.

قيس  البوسعيدي السيرة الذاتية

ترافق الكشف عن تفاصيل وسبب وفاة الإعلامي العماني قيس بن حمود البوسعيدي، فقد تناقلت وكالات الأنباء والاذاعات التلفزيونية المختلفة سيرته الذاتية لهذه القامة الإعلامية.

اسمه بالكامل قيس بن حمود البوسعيدي.

ولد في الثمانينات من القرن الماضي.

هو من مواليد سلطنة عمان، ويقيم فيها لسنوات عديدة.

يحمل الجنسية العمانية، ومتزوج ولديه ابناء.

كم عمر الإعلامي قيس البوسعيدي

يتمتع الإعلامي الشهير قيس بن حمود البوسعيدي بشعبية واسعة في سلطنة عمان، فقد عمل لأشهر القنوات العمانية خلال العقود القليلة الماضية، اما عن عمره فلم يتم الكشف حول العمر الحقيقي للإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي ولكن ملامح وجهه تبدو وكأنه في العقد الرابع.

تفاصيل وفاة قيس بن حمود البوسعيدي

لقد تبين ان سبب وفاة قيس بن حمود البوسعيدي هو تعرضه لوعكة صحية قبل عدة أيام وعلى اثرها تم نقله الى احدى المستشفيات في سلطنة عمان لتلقي العلاج، حيث فارق الحياة بسبب سوء الحالة الصحية ومعانته مع المرض.

سبب وفاة قيس بن حمود

سبب وفاة الإعلامي قيس بن حمود البوسعيدي هو أنه قد توفي بسبب تعرضه لوعكة صحية المت به، وهذا وفق التصريحات الصادرة عن المحطات الاخبارية والعائلية المقربة منه، فقد توفي يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر سبتمبر العام الجاري في احدى المستشفيات العمانية.

شاهد أيضاً : حسن البحيري ويكيبيديا – سبب وفاة حسن البحيري الداعية السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى