مُنوّعات

مين اللي عامل اعلان فودافون الجديد

مين اللي عامل اعلان فودافون الجديد

مين اللي عامل اعلان فودافون الجديد، غالبا ما تحقق اعلانات الشركات العالمية والمحلية النجاح الكبير خاصة اذا تم العمل على الداعية والترويج لهذه الشركة والمنتجات او الخدمات التي تقدمها للمواطنين وتكون سببا في شهرتها ويمكن ان يشارك نجوم معروفين في هذه الدعايات ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول مين اللي عامل اعلان فودافون الجديد.

اعلان فودافون 2023

تعتبر شركة فودافون من اقوى الشركات الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والتي تقدم الخدمات الالكترونية للعملاء من خلال التواصل المباشر مع فروع الشركة.

تنتشر فروع شركة فودافون في جمهورية مصر العربية والتي يعتمد عليها نسبة كبيرة من الشكان في عملية الاتصالات والحوالات الهاتفية.

اغنية فودافون الجديدة

تقدم فودافون الدعاية والاعلام من خلال الاغاني والمشاهد التمثيلية التي يقدمها عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم العربي والغربي .

من اشهر اغاني فودافون العالمية اغنية شكرا من هنا لبكرة واغنية احمد سعد وروبي ياليالي والاغاني المصرية التي تعرض في شهر رمضان المبارك.

ابرز نجوم اعلانات فودافون

شارك عدد كبير من نجوم مصر والعالم في اعلانات شركة فودافون المصرية وكان من ابرزهم الفنان احمد سعد وعمرو دياب والفنان امير مرارة عمرو يوسف والفنان لطفي لبيب.

يمكن الحصول على الاغاني والمشاهد التمثيلية الخاصة باعلان فودافون من خلال الدخول الى رابط الشركة عبر المواقع الالكترونية.

ممثل اعلان فودافون الجديد

يشارك في اعلان فودافون الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك الفنان المصري الشهير عمرو دياب بالاضاة الى مشاركة جم كرة القد العالمية محمد صلاح.

الفنان محمد بزاوي هو نجم اعلان فودافون الجديد والذي يعتبر واحد من مشاهير العالم العربي حيث جسد ادوار متنوعة في عالم الدراما والسينما.

من هو الفنان محمد بزاوي

يعتبر الفنان المصري محمد بزاوي واحد من اشهر نجوم مصر والعالم العربي الذين قدموا الاعمال المتنوعة فهو من مواليد عام1963 ويبلغ من العمر حاليا تسعة وخمسون عام.

شارك في تأليف بعض الاعمال الدرامية وكان من ابرز اعماله مسلسل ريا وسكينة ومسلسل كلبش وفيلم عشان ربنا يحبك.

شاهد ايضا : كلمات اغنية عمرو دياب اعلان فودافون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى