ألغاز

وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود

وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود

وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود، الالغاز هي عبارة عن اسئلة غامضة وغريبة تحتاج الى تبسيط ليسهل على الشخص معرفة الاجابة التي يتحدث عنها السؤال وهذا ما يزيد من رغبة الباحث في معرفة الاجابات التي يتم يتم البحث عنها عبر المواقع الالكترونية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود.

حل لغز وش الثلاث اللي لهن وقت

يعتبر اللغز السابق من الاسئلة الدينية التي تحتاج الى الدقة في البحث عن اجابتها لانه لا يجوز بها الاجتهاد او الاجابة عليها بشكل عشوائي.

يتحدث السؤال السابق عن الاديان الثلاثة ولكن بطريقة مشوقة تلفت الانظار الى معرفة اجابتها بطرق مختلفة حسب طريقة طرح السؤال.

وش الثلاث اللي لهن وقت يجمعهن اسم البنت

الثلاثة التي تحدث عنها السؤال السابق هي الاديان التي انزلها الله على الانبياء والرسل لهداية الناس الى عبادة الله وحده لا شريك له ومنها ما انتهى وما بقي خالدا حتى يومنا هذا.

المقصود بالثلاثة هي الديانة المسيحية واليهودية والاسلام وهو الدين الذي نول على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبقي حتى اليوم وحتى يوم القيامة.

 لهن وقت وحدود والبنت زينة احد الثلاثة عندنا شئ معهود

المقصود بالزينة اي الاحكام الشرعية التي تحدثت عنها هذه الاديان فمنها الديانة المسيحية التي نزلت على سيدنا عيسى عليه السلام بكتاب الانجيل.

اول الاديان نزلت على سيدنا موسى وهي الدينة اليهودية وكان كتابهم التوراة الذي دخل اليه التحريف والتكذيب لهذا لا يصح العمل به الان.

اجابة وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود

يعتز المسلمين بديانتهم وهي الاسلام التي كان النبي محمد يدعوا الى عبادة الله بها فقد اشتمل القرآن على جميع المعاني الشرعية والاحكام الدينية.

القرآن الكريم هو كلم الله الذي نزل على محمد بواسطة الزحي جبريل مرتل في ثلاثة وعشرون عام.

لغز وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود

الالغاز الالكترونية هي وسيلة من وسائل التعلم التي يستفيد منها الشخص في التدرج ما بين المعلومات العامة والعلوم النافعة.

تزيد الالغاز من علم الانسان وتوسيع الفكر في استيعاب المحتوى الجديد والمتنوع.

شاهد ايضا : لغز صحابي امره رسول بتعلم لغة اليهود فتعلمها في 10 ايام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى