روايات

رواية العشق الممنوع علياء ومعتز pdf كاملة

رواية العشق الممنوع علياء ومعتز pdf كاملة

رواية العشق الممنوع علياء ومعتز pdf كاملة، تتنوع الاغراض الادبية التي يحاول الكاتب العربي اظهارها من خلال الاعمال الادبية والفنية التي تظهر الى الجمهور والقراء بصورة معبرة تلفت الانظار لها ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول رواية العشق الممنوع علياء ومعتز pdf كاملة.

قصة رواية العشق الممنوع

قصص العشق والحب الممنوع من اكثر القصص التي تتشر في المجتمعات العربية وذلك بسبب تحكم العادات والتقاليد بها خاصة بين فئة الشباب والمراهقين.

يسعى الشخص الى الحصول على الحب عن طريق الجهد الذي يبذله في تخطي الصعاب وهذه الظروف التي عاشها بطل القصة معتز مع محبوبته علياء.

مؤلف رواية العشق الممنوع علياء ومعتز

اتقنت الكاتبة المصرية شهد مصطفى العمل الادبي بجميع عناصره وهذا ما ساعدها في نشر رواياتها وقصصها الادبية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تميزت شهد مصطفى كونها تعيش في المجتمع المصري في الحديث عن القصص التي يمكن ان تتعايش معها الفتاة المصرية في المجتمعات العربي.

ملخص احداث رواية العشق الممنوع علياء جميع الفصول

تتلخص احداث الرواية كونها تحاول ابراز صورة الحب الطاهر بجمل وعبارات مؤثرة وقد تترك اثر واضح في نقوس القراء الذين يستمتعون بقضاء الوقت في اكتشاف الاحداث وتوقع ما يمكن حدوثه في نهاية القصة.

تعيش علياء ومعتز قصة حب مثيرة للتشويق فقد جمعت ما بين الدراما الحزينة والاثارة في الرومانسية والحب الجميل.

تحميل رواية العشق الممنوع علياء ومعتز pdf كاملة

طرحت الكاتبة نص الرواية الجميلة والتي تحمل عنوان العشق الممنوع على مدار عدة فصول تصل الى اثنان وعشرون فصلا متنوع الحدث والتشويق.

يمكن للقارئ الحصول على رواية العشق الممنوع بالدخول الى المواقع الالكتروني الخاص بالكاتبة شهد مصطفى :من هنا.

اقتباس رواية العشق الممنوع علياء

الاقتباسات الجميلة هي التي تجذب القارئ الى البحث عن سلسلة فصول الرواية كاملة حتى يتمكن من فهم النص الادبي خاصة اذا كتب بلهجة عربية بسيطة.

تتميز بعض الاقتباسات بالبساطة والشمولية التي تتحدث عن الاحداث الجميلة بصورة معبرة وقصيرة دون الحاجة الى شرح الحدث بالتفصيل.

شاهد ايضا : رواية جاسر وحور الخدامه pdf كاملة جميع الفصول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى