شَخْصيّات

منال الصيفي ويكيبيديا

منال الصيفي ويكيبيديا

منال الصيفي ويكيبيديا، بعد الظهور الاخير لزوجة الفنان المصري اشريف مصيلحي المخرجة منال الصيفي طالت الجمهور بالدعاء لزوجها بالشفاء نظرا لانه يعاني من حالة مرضية صعبة وهذا ما دفع الجمهور الى السؤال عنه ولهذا سنتحدث في هذا القمال حول منال الصيفي ويكيبيديا.

من هي منال الصيفي

منال الصيفي هي مخرجة مصرية الجنسية تخرجت من المعهد العالية للفنون المسرحية وقد كانت تنتمي الى عائلة فنية معروفة .

والدتها هي الممثلة زهرة العلا ووالدها المخرج القدير حسن الصيفي وقد ابدعت في عالم الاخراج الدرامي والسينمائي.

من هو زوج منال الصيفي

الفنان اشرف مصيلحي هو زوج المخرجة منال الصيفي والذي ولد في عام 1974 وتخرج من المعهد الفني الصناعي .

جسد الفنان اشرف مجموعة من الادوار الفنية منذ بدايته والتي كانت من خلال مشاركته في فيلم بونو بونو وتابع فيما بعد اعماله الدرامية والسينمائية الناجحة.

ابرز اعمال رباب الصيفي

يوجد في رصيد المخرجة منال الصيفي مجموعة من الاعمال الفنية التي حصدلت على شهرة واسعة وكانت سببا في نجاحها وحصدها الجوائز الفنية المميزة.

كان من ابرز الاعمال التي قامت باخراجها فيلم الحياة منتهى اللذة ومسلسل نونة المأذونة بالاضافة الى فيلم المش مهندس حسن وفيلم للحب فرصة اخيرة.

آخر ظهور للمخرجة رباب الصيفي

مان الظهور الاخير للمخرجة منال الصيفي من خلال الحديث عن الحالة المرضية التي يعاني منها زوجها الفنان اشرف مصيلحي والذي غاب منذ فترة طويلة عن الاعمال الفنية.

تحدثت المخرجة عن حالته انه اصبح لا يتحرك ولا يأكل ولا يقوم بأي نشاط حركي بسبب مرضه.

ما هو مرض اشرف مصيلحي

اصبحت الحالة الصحية للفنان اشرف سيئة جدا ولم يجد الاهتمام الكافي او الدعم من قبل نقابة الفنانين في مصر وهذا ما دفع زوجته الى الحديث عنه عبر وسائل الاعلام.

صرحت زوجة الفنان اشرف انه مصاب بسرطان المخ وهو من الانواع الخطيرة التي افقدته القدرة على الحركة منذ ثلاث سنوات بالاضافة الى الاجهزة الموجوة في جسمه لتساعده على تخطي هذا المرض.

شاهد ايضا : سبب وفاة حميدو العنيكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى