روايات

رواية في قبضة الاقدار كاملة pdf

رواية في قبضة الاقدار كاملة pdf

رواية في قبضة الاقدار كاملة pdf، يوجد مجموعة كبيرة من الروايات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن يركز بعض الكتاب والأدباء في موضوع الكتابة الروائية أو القصص القصيرة على المعاني التي تتعلق بالحياة الاجتماعية، ويمكن أن يعمل الكاتب على طرح مجموعة من القصص الخيالية أو الواقعية التي تعمل على إيجاد نوع من الإثارة والتشويق لدى القارئ الذي يرغب بالمتعة في قراءة هذه الأحداث، لذا نجد أن هؤلاء الكتاب والأدباء الروائيين يعملون دائماً على توفير هذه العناصر، كي يتمكنوا من اللفت انتباه وجذب عدد كبير من القراء لقراءة الروايات.

رابط رواية في قبضة الأقدار كاملة

تعد رواية في قبضة الأقدار هي واحدة من أجمل الروايات الأدبية التي اهتم الكاتب بالحديث عنها بأسلوب أدبي شيق لا سيما وأن هنالك مجموعة كبيرة من الروايات التي تحمل الاسم نفسه، حيث يخضع أحداث الرواية إلى القدر الذي يحيط بالإنسان ويسير من خلاله الحياة، فدائما ما يرجع الإنسان كثيراً من المشاكل والمصائب التي تواجهه إلى القدر.

تحميل رواية في قبضة الأقدار كاملة

يوجد مجموعة كبيرة من الروايات التي تتحدث عن القدر والحكم العادل في هذه الحياة، وهذه الروايات تعتبر من أكثر الأعمال الأدبية التي ينجذب إليها عدد كبير من القراء خاصة في ظل التشابه الكبير الذي يوجد بينها وبين الأعمال أو القضايا الاجتماعية التي يعيشها الإنسان في المجتمعات العربية لذا يلتفت عدد كبير من القراء إلى مثل هذه الروايات، لكي يصلوا في النهاية إلى حل مقنع.

رواية في قبضة الأقدار كاملة واتباد

تتلخص احداث روايه في قبضه الاقدار حول الاقتباس النصي والتي تدور حول “أوقعتها اختها دورندا في مأزق حرج .. ودورندا ابنة زوجة ابيها هربت من البيت تاركةلكارولين طفلاً حراماً والده شاب ايطالي رفض القران بها .. وتفاقمت المشكلة عندما ظهرعم للطفل يدعى دومينيكو فيكاري جاء من روما بحثاً عن دورندا وابنها عارضاً عليها الزواج تكفيراً عن ذنب ابن عمه فيتوريو .. ويموت فيتوريو في حادث طائرة .. وكي تضمن حياة رغيدة للطفل ادعت كارولين انها دورندا ووافقت على الزواج من دومينيكو شرط ان يكون الزواج شكلياً فقط ! لكن الامور لم تكن في مثل هذه البساطة ولا سيما في روما ماذا حدث في روما ولماذا هربت كارولين الى وطنها؟ وكيف اكتشف دومينيكو انها ليست أم الطفل الذي تزوجها من أجله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى