اخبار

فيديو اميس الغول الاخير انستقرام

فيديو اميس الغول الاخير انستقرام

فيديو اميس الغول الاخير انستقرام، في التطور الكبير التي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج المختلفة والمنصات الإلكترونية، أصبح من السهل جداً تداول المعلومات والأخبار والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور المختلفة، وهناك العديد من الأخبار والشائعات التي يتم تداولها وتناقلها على منصات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي يزورها الملايين يومياً من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف أنحاء العالم.

من هو أميس الغول

أميس الغول وهو ممثل كوميدي أردني الأصل والجنسية اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وعلى العديد من المنصات منها سناب شات وتويتر وانستقرام…الخ، وغيرها، وكان يقدم العديد من العروض ومقاطع الفيديو الكوميدية، ويعتبر أميس الغول من الشخصيات الكوميدية الشهيرة في المملكة الأردنية الهاشمية وفي الوطن العربي كذلك، وهو من الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو اميس الغول الاخير

انتشر نقطع فيديو من بث مباشر على صفحة أميس الغول على انستقرام موضحاً العديد من التفاصيل واللقطات الأليمة، والذي ظهر فيه الممثل الكوميدي والكوميديان الأردني أميس الغول وهو يبتلع العدي دمن العقاقير الطبية والأدوية، موضحاً عبر كلامه أنه يريد الانتحار عن طريق هذه الفعلة، وبعد ابتلاعه أكثر من نصف علبة من هذه الأدوية أقدم على شرب مشروب غازي، والمقطع الذي انتشر وأثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة فيديو اميس الغول

وأفاد أمس الغول عبر فيديو البث المباشر على صفحته الشخصية على انستغرام مشيراً الى الأدوية وقائلاً “هذول بيموتوا ..نأخذ أكثر من جرعة ونشوف شو بيصير”، وقال ” أنا طلبت تاكسي تخيل أموت معه، بنجن المسكين، الموضوع مش دراما وانا مش راح أموت لا تخافوا.. لو بدي أموت كان الله موتني زمان انا هي 36 مرة، وقعت من الطابق الرابع وما متت، عملت حادث وما متت..ربنا مخليني عايش”.

وقال مردداً وهو يتناول الحبوب أشهد أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله، وقال يا رب سامحني يارب، وأضاف في كلامه أنه يريد أن يرى الله ويذهب اليه وانه اكتفى مما رآه في حياته هذه، وقال ” اذا متت ادفنوني في الصناعية في المدينة، عشان اتعلم صنعة “، ويوضح الفيديو الآتي تفاصيل محاولة الكوميدي أميس الغول الانتحار على فيديو البث المباشر على صفحته الشخصية :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى