اخبار

ما هي حقيقة طلاق بوسي وهشام ربيع

حقيقة طلاق بوسي وهشام ربيع

ما هي حقيقة طلاق بوسي وهشام ربيع، هشام ربيع ويقال أنه المالك الرسمي لمحل حلاقة وله ما يقارب التسعة فروع في جميع أنحاء مصر، ويمتلك مركز تجاري ضخم في المجمع الخامس في مصر في القاهرة، ويعتبره الكثيرون رجل أعمال، وله العديد من الممتلكات الإدارية داخل مصر، لم ينشر الكثير من التفاصيل حول حياته الشخصية، ولكن وضحت بعض المصادر أنه من مواليد مدينة القاهرة ، مصر عام 1977م، ولكن لا أخبار مؤكدة حول ذلك.

من هي بوسي

اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان مواليد القاهرة 1 سبتمبر 1981م، وهي تعمل مغنية وشعبية وممثلة مصرية، اشتهرت بشكل كبير في عام 2012م، اذ كانت بدايتها عن الطريق الغناء في الملاهي والمراقص الشعبية، ولمع اسمها بعدها واتجهت للمجال الفني ومجال التمثيل.

 حقيقة طلاق بوسي وهشام ربيع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بالعديد من الأخبار التي تفيد طلاق المطربة الشهيرة بوسي من رجل الأعمال هشام ربيع، والسبب في الضجة الكبيرة على الانترنت أه لم يمضي على زواجهما أكثر من 90 يوماً، وقيل في بعض المصادر أن سبب طلاقهما وانفصالهما كان الغيرة، وذلك بعد عودة هشام ربيع الى زوجته الأولى، ما أثار غيرة كبيرة من طرف المطربة بوسي والتي طلبت الطلاق من هشام ربيع.

تصدر خبر انفصال هشام ربيع وبوسي مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت العديد من المصادر أن سبب الانفصال كان الغيرة الكبيرة من طرف بوسي بعد عودة هشام ربيع الى زوجته الأولى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى