شخصيات

حقيقة وفاة سجين غير كويتي في المركزي

حقيقة وفاة سجين غير كويتي

حقيقة وفاة سجين غير كويتي في المركزي، ضجت وسائل الإعلام الكويتية ومواقع التواصل الإجتماعي في الاخبار التي تتحدث عن وفاة سجين داخل سجن الكويت المركزي وهو من النزلاء الغير معروف مدة حكمهم، اذ تم العثور على جثته داخل عنبر السجن بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة وسقوطه على الأرض، وقامت أجهزة الأمن باستدعاء سيارة الأسعاف لنقل جثمانه الى المستشفى لتلقي العلاج، فما هي حقيقة وفاة سجين غير كويتي في المركزي.

تفاصيل وفاة سجين كويتي

بعد التاكد من وفاة إحدى النزلاء في سجن الكويت تم تحويل جثة السجين للطب الشرعي للكشف عن ملابسات الوفاة، ولم يتم التعليق من المسؤولين في السجن المركزي عن الحادثة التي وقعت اليوم، إلا أنه تم التعرف على ان النزيل غير كويتي وهو من مواليد 1985 ويبلغ من العمر سبعة وثلاون عاماً.

سبب وفاة السجين الغير كويتي

بعد قضاء مدة طويلة من السجن في السجن المركزي في الكويت فقد عثر على جثة السجين الغير كويتي، ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي لوفاته حتى هذه اللحظة، اذ تم العثور عليه ملقى على الأرض داخل السجن.

توفي النزيل الغير كويتي في السجن المركزي في الكويت صباح يوم الخميس الموافق الحادي شهر اغسطس لعام 2022، اذ تم نقل جثته لاحدى المستشفيات في الكويت للتعرف على سبب الوفاة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى