رياضة

ما هي انجازات المدرب لوران بلان

انجازات المدرب لوران بلان

ما هي انجازات المدرب لوران بلان، هناك العديد من المجالات التي تؤثر على حياتنا بشكل واسع وكبير بشكل ملحوظ، ومن اهم وابرز هذه المجالات هو مجال الرياضة، وهناك الكثير من المجالات التي تنقسم والرياضات الأخرى التي توجد في مجال الرياضة، مثل كرة السلة وكرة الطائرة والتنس والغولف والركض والسباحة….الخ، وغيرها كثير من الرياضات التي تنتشر حول العالم.

كم هو لوران بلان

وتعتبر رياضة كرة القدم احدى اشهر وابرز الرياضات التي توجد في عالمنا والتي تنتشر بشكل واسع وكبير في جميع بلدان العالم، وتوجد رياضة كرة القدم منذ مئات السنين، ويوجد بها العديد من البطولات التي تضيف لها متعة كبيرة وتشويق كبير، من هذه البطولات هي بطولة دوري ابطال أوروبا، وبطولة كأس العالم، وبطولة اليورو..الخ، وغيرها.

كم عمر لوران بلان

هناك الكثير من اللاعبين الذين اشتهروا في مجال كرة القدم والذين قدموا العديد من الاعمال والإنجازات في هذا المجال ولقد حققوا نجاحا كبيرا وواسعا، وحازوا على العديد من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية سواء مع الاأندية الخاصة بهم او مع المنتخبات، ومن هؤلاء اللاعبون هو اللاعب لوران روبرت بلان الفرنسي، ولد في 19 نوفمبر عام 1965 أي انه يبلغ من العمر 56 عاما، والذي بدأ مسيرته الرياضية في نادي مونوبليه.

مسيرة لوران بلان

لعب في مركز الوسط المهاجم وساهم في صعود نادي مونوبليه الى الدرجة الأولى في الموسم عام 1986 الى 1987، وساهم في فوز النادي ببطولة كاس فرنسا في موسم 1989 و 1990، وفي سنة 1991 توجه الى الدوري الإيطالي لينضم الى نادي نابولي الذي يلعب في الدرجة الأولى، وفي اول 31 مباراة له سجل 6 اهداف فقط، اذ لم يكن اداؤه كما هو مطلوب منه او متوقع منه.

في عام 1973 انتقل الى نادي سانت اتيان الذي استطاع من خلاله ان يصبح احد افضل المدافعين الفرنسيين في عهده، وقام بتسجيل العديد من الأهداف اذ انه وصل الى 13 هدف في موسم 1993 و1994 رقم الظروف التي كان يعاني منها النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى