ترند

ما هو dns.adguard.com

ما هو dns.adguard.com

ما هو dns.adguard.com، إن التطورات التكنولوجية اليوم مفيدة جداً في حياتنا حيث أصبح بإمكان الإنسان اليوم أن يتخلص من مجموعة كبيرة من الإعلانات التي تظهر على المتصفحات عندما يريد الإنسان أن يقوم بأخذ معلومات من هذه المواقع فان هذه الإعلانات التي تظهر لنا على المتصفحات تعمل على تغطيات وحجب مجموعة كبيرة من المعلومات التي يستطيع الإنسان أن يستفيد منها مما يضطر المتصفح لهذه المواقع أن يغادرها ولكن بسبب التكنولوجيا وتطورها أدى ذلك إلى ظهور مجموعة من البرامج التي يمكن من خلالها العمل على إلغاء ظهور تلك الإعلانات.

 

هل DNS AdGuard com امن؟

لقد أصبح بامكان الإنسان اليوم وبكل سهولة منع الإعلانات أثناء التصفح من الويندوز دون تثبيت أي برنامج أو تطبيق وذلك من خلال مجموعة من البرامج التي تم التعرف عليها واكتشافها، تعتبر الإعلانات من الأشياء التي يكرهها الجميع لأنها تزعج وتفسد تجربة التصفح بل إنها تعمل أيضا على إبطاء جهاز الكمبيوتر لدينا،فقد تكون على دراية بملحقات أدوات حظر الإعلانات، وباستخدام أدوات منع الإعلانات، كما يمكن للمستخدم بكل سهولة منع الإعلانات على متصفح الانترنت.

 

ما هو الموقع DNS AdGuard com؟

لقد أصبح بإمكاننا اليوم القيام بتثبيت مانع اعلانات وهو على مستوى النظام على نظام التشغيل ويندوز 10، ولكن تثبيت ذلك النظام على جهازك يتطلب منك مجموعه من الاعدادات وهي اعدادات تحتاج إلى إعداد DNS مخصص. لذلك،لكي نتمكن من إزالة الإعلانات على نظام التشغيل ويندوز 10 ، سنستخدم خدمة AdGuard DNS لإزالة الإعلانات.

ما هو AdGuard DNS؟

تعتبر خدمة AdGuard DNS هي وسيلة مضمونة تمنع من خلال استخدامها الإعلانات على نظام التشغيل ويندوز، والمميز في هذا البرنامج هو أن AdGuard DNS مجاني وسهل الاستخدام، ولن يحتاج حتى إلى تثبيت أي برامج أو إضافات ل DNS لإزالة الإعلانات، كما يمكن لأي شخص يهتم بالخصوصية، لأنه يحمي البيانات الشخصية، ويعمل على إزالة كل أنظمة التعقب والخاصة بالتحليلات مواقع الانترنت التي تزورها.

ما هي مميزات AdGuard

يختلف هذا البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى فهو يقدم الكثير من المميزات والتي منها منع الإعلانات من كل مكان بما في ذلك التطبيقات والمتصفحات والألعاب والمواقع الإلكترونية، كذلك يزيل أنظمة التتبع والتحليلات عبر الإنترنت من مواقع الإنترنت، ويقوم بحظر ميزة حماية الأسرة جميع مواقع الويب الخاصة بالبالغين، إضافة إلى ذلك لا يتطلب أي تثبيت وهو مجاني الاستخدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى