اخبار

خلف الرميثي ويكيبيديا وقصته كاملة

خلف الرميثي ويكيبيديا وقصته كاملة

خلف الرميثي ويكيبيديا وقصته كاملة ، أعلنت جهات الأمن الإماراتية القبض على الدكتور خلف الرميثي المتهم منذ عدة سنوات في قضايا أمنية وارهابية في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم تسليم الارهابي خلف الرميثي من الاردن إلى الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٧ مايو ٢٠٢٣ ميلادي ، بالإضافة إلى ذلك نوضح أن حكم غيابي تم إصداره بحق الدكتور خلف عبدالرحمن الرميثي عام ٢٠١٣ ميلادي ، في حين تم توجيه تهم خطيرة للارهابي خلف الرميثي ، والتي كان أبرزها انشاء وتأسيس منظمة إرهابية تحت رعاية الإخوان المسلمين ، في حين تهدف المنظمة الإرهابية إلى مناهضة القانون والمبادئ القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، الأمر الذي يشكل خطر على سيادة وأمن الامارات العربية المتحدة .

من هو خلف عبدالرحمن الرميثي

يعد خلف الرميثي ارهابي وناشط سياسي شكل خطر على دولة الإمارات العربية المتحدة وأمنها ومواطنيها .
علاوة على ذلك كانت إجراءات تسليم الارهابي خلف عبدالرحمن الرميثي وفقا لقانون التعاون والقضاء لمجلس وزراء الداخلية العرب .
في حين تم تسليمه وفقا للاجراءات القانونية والقضائية المتفق عليها بين دول العرب في العالم العربي .

قصة الإرهابي خلف الرميثي

تعد قصة الإرهابي خلف الرميثي هي الأكثر جدلا وطرحا عبر تويتر والسوشيال ميديا بشكل عام .
وبالتالي نوضح لكم عبر مجمع نت كافة التفاصيل حول قصة الإرهابي خلف الرميثي والقبض عليه .
حيث أعلنت السلطات في المملكة الأردنية الهاشمية القبض على الهارب والإرهابي خلف الرميثي في المطار قبل هروبه وتسليمه إلى الإمارات العربية المتحدة .

سبب القبض على خلف الرميثي

يذكر القانون في الإمارات العربية المتحدة ودول الوطن العربي ، وذلك وفقا للاجراءات القانونية الجزائية في الإمارات العربية المتحدة ، أن محاكمته سيتم إعادتها مرة أخرى .
بالإضافة إلى ذلك ينص القانون أنه في حال القبض على متهم صدر بحقه قرار غيابي يتم محاكمته مرة أخرى بنفس التهم الموجهة إليه مسبقا .
وبالتالي سيتم إعادة محاكمة المتهم خلف الرميثي مرة أخرى في وقت ستقوم المحكمة الاتحادية في الإمارات بتحديده والاعلان عنه .

خلف الرميثي ويكيبيديا وقصته كاملة

علاوة على ذلك يحمل خلف الرميثي الجنسية الإماراتية ،ىفهو مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة .
بالإضافة إلى ذلك نوضح أن خلف الرميثي هرب من دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام ٢٠١٣ ميلادي .
وبالتالي تم اصدار الحكم الغيابي بحقه ، الا أن السلطات الأردنية تمكنت من القبض عليه وتسليمه إلى الامارات العربيه المتحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى