ترند

وش يبون منك الفطائر .. من هم الفطائر

وش يبون منك الفطائر .. من هم الفطائر

وش يبون منك الفطائر .. من هم الفطائر، تطورت الكثير من المجالات والتخصصات على مر اخر السنين، وأصبح هناك الكثير من التغيرات التي لحقت في عالمنا، ومن ضمن المجالات التي تطورت بشكل كبير في السنين الأخيرة، مجالات الإنترنت والتكنولوجيا والإلكترونيات، وكذلك مجالات الصناعة…الخ، وغيرها، وسنعرفكم قصة الترند الشهير (وش يبون منك الفطائر .. من هم الفطائر).

ترند وش يبون منك الفطائر

مع تطور التكنولوجيا والإلكترونيات والإنترنت، أصبح هناك الكثير من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة.

والتي يتم استخدامها وزيارتها من قبل ملايين الأشخاص بشكل يومي ومستمر ودائم من جميع الفئات العمرية.

ومن جميع الجنسيات كذلك، حيث يستخدمون هذه المنصات للاستفادة من خدماتها التي تقدمها بشكل مجاني.

ومن ضمن هذه البرامج والتطبيقات :”انستقرام، سناب شات، تويتر، تيلجرام، فيسبوك….الخ”، وغيرها .

وش يبون منك الفطاير  من هم الفطائر

كما ذكرنا لكم فان الانترنت قد تطور بشكل كبير، واصبح هناك الكثير منكم من يستخدم هذه المنصات واصبح من السهل جدا ان يحصل اي من الاشخاص على شهرة واسعة وكبيرة ، وذلك عن طريق الاستمرار في تقليد الترندات التي تنتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بين رواد هذه المواقع والمنصات، حيث يتم اصدار العديد من الترندات التي يقوم المشاهير وصناع المحتوى والنشطاء لنشرها على حساباتهم على هذه المواقع، بعد هذه الترندات تكون ممتعة وبعضها غير ممتع وبعضها مسيء وفاضح الى اخره.

وش يبون منك الفطاير من هم الفطاير

من ضمن الترندات التي سيطرت على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت في اخر الأيام، هو تريند اصدره شاب خليجي، طلب هذا الشاب وجبة فطائر من احدى المطاعم، وعندما اتى العامل من اجل ان ياخذ الحساب قال له الشاب الخليجي وش يبون منك ليرد عليها العامل من هم فيقول له وش يبون منك الفطاير ويعود العامل ويقول له نحن الفطاير، لينتشر هذا الفيديو بشكل كبير على تويتر وجميع المنصات الاخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى