ترند

ميرا النوري الخدامة

ميرا النوري الخدامة

ميرا النوري الخدامة، يوجد العديد من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير في مختلف المجالات والتخصصات والفروع في حياتنا من ضمنها المجالات الفن والتمثيل والمجالات الرقص والغناء والرسم ومجالات عرض الازياء والفاشنيستا وغيرها كثير من المجالات الاخرى الذين تمكنوا من اكتساب شهرة واسعة وكبيرة وحصد عدد كبير من المتابعين والحصول على ملايين المشاهدات والزيارات لمحتوياتهم.

فيلم الخدامة ميرا النوري

نجد بعض الشخصيات التي تريد الحصول على شهرتها والاموال كذلك عن طريق الانخراط بالعمل في مجالات غير اخلاقية، حتى لو كلفهم الامر ان يبيعوا شرفهم ويتخلوا عن مبادئهم ودينهم وعاداتهم وتقاليدهم، من ضمنها مجالات التمثيل الاباحي والجنسي التي للاسف انخرط بها العديد من الاشخاص والعديد من العينات من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي على مر اخر السنوات، لعل ابرزهم هي ميرا النوري التي سنعرفكم عليها الان في مقالنا هذا.

ميرا النوري تيك توك

ميرا النوري وهي ممثلة افلام اباحية وممثلة جنسية عراقية الاصل وتحمل الجنسية العراقية، ولدت في بغداد في العراق عام 1997 وتبلغ من العمر في عامنا الحالي 2023 تقريبا 26 عام، بدات ميرا النوري نشاطها الفني عبر العمل في مجال عرض الازياء، ومن ثم انتقلت الى بلاد الغرب وفي الغالب المانيا وفق عديد من المصادر وبدات العمل في مجالات التمثيل الاباحي بعد التعرف على عديد من الشخصيات في هذا الوسط، لتصبح ميرا النوري في الوقت الراهن احدى اشهر ممثلات الافلام الاباحية في العالم.

شاهد : ميرا النوري فلم الخدامة

اونلي فانز ميرا النوري

تقوم ميرا النوري بنشر العديد من الصور والفيديوهات الغير اخلاقية والفاضحة والمسيئة على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي .

بحيث تتم متابعتها عليها من قبل الاف الاشخاص من مختلف الدول والبلدان والجنسيات،.

في حين تتعرض الى كثير من الانتقادات من الشعب العربي والجمهور العراقي الذي يستنكر ان تمثله هذه الشخصية.

ولكن ميرا النور لم تكترث لاي من هذه الانتقادات واستمرت بفعل كل هذه الافعال دون اي ترددات او تحفظات او محاولات للتخلي عن هذه الافعال الغير اخلاقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى