شَخْصيّات

من هي زهور السليماني وكم عمرها

من هي زهور السليماني وكم عمرها

من هي زهور السليماني وكم عمرها، تعد زهور السليماني واحدة من الشخصيات الإعلامية المعروفة في المغرب، حيث تمتلك شعبية كبيرة في الوسط الفني والإعلامي. ولكن القليل من الناس يعرفون الكثير عن حياتها ومسيرتها المهنية.

كم عمر زهور السليماني؟

زهور السليماني هي ممثلة ومذيعة مغربية، ولدت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب عام 1968، مما يجعل عمرها حالياً حوالي 55 عامًا.

الحياة المهنية لزهور السليماني:

بدأت زهور السليماني حياتها المهنية كمذيعة في إذاعة “ميد راديو” المغربية، وظلت تعمل في الإذاعة لبضع سنوات قبل أن تنتقل إلى التلفزيون. شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية المغربية الشهيرة، مثل “رشيد شو” و”كوميديا شو”، ولعبت دور البطولة في مسلسل “شوف لي حل” الذي عرض في عام 2013.

ومع ذلك، فقد اشتهرت زهور السليماني أكثر كممثلة، حيث قدمت أدوارًا ناجحة في الكثير من المسلسلات والأفلام المغربية، بما في ذلك مسلسل “بيت الحدائق” عام 2016 وفيلم “المحامي” عام 2019.

الحياة الشخصية لزهور:

تحرص الفنانة المميزة زهور السليماني على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدا عن الأضواء، ولا تشارك الكثير من تفاصيلها مع الجمهور. لكنها تظهر من حين لآخر في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مع عائلتها وأصدقائها واقابها، وتشارك بعض النصائح والتجارب الشخصية عبر حسابات.

تصريح عن الفنانة زهور السليماني

حيث نشرت الفنانة المغربية الموهوبة قصة مؤلمة عن حياتها. وفي إطار حوار حصري مع الفنانة، كشفت عن هجرتها من المغرب إلى إسبانيا بحثا عن الحياة، لأنه لم يكن لديها مكان في المجتمع.

حيث فعلت هذا بسبب اهمال نقاب الفنانين في دولة المغرب لها ولجميع الفنانين الموجودين هناك مما ادى الى هجرتهم ايضا خارج المغرب حيث ان جميع الفنانين الذين هاجروا هم فنانين موهوبين ونجوم ورائعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى