اخبار

بالفيديو | كشف تفاصيل جديدة في قصة جيهان جعفر وعبد الله رشدي

تفاصيل جديدة في قصة جيهان جعفر

تفاصيل جديدة في قصة جيهان جعفر، الدّاعية المصري المعروف ذو الستّة والثلاثين عامًا ها هو يتعرض لموجة صعبة من الهجوم عليه من قبل الآلاف من ممعارضي أفكاره المدافعة عن الدين الاسلامي، لا سيما بعد ان خرج في السنوات الأخيرة يُهاجم الكثير من المنتقدين.

كانت قضية عبد الله رشدي وجيهان العراقية من أكثر القضايا الشائكة التي تصدرت ترند اليوتيوب وجوجل بشكل عام في الأيام الماضية، لا سيّما بعد أن صرّحت جيهان انّ عبد الله رشدي قد تزوّجها زواج متعة بدون أي اجراء رسمي مطالبة بحقوقها معتبرة نفسها أحد ضحاياه، ذلك على حد قولها.

اما بخصوص الفيديو الأخير الذي تمّ تداوله وتداول بعض التسريبات الصوتية والتسجيلات التي تتعلق بجيهان العراقية وعبد الله رشدي حتى الآن لم يتمّ تأكيدها بشكل رسمي من قبل الجهات الرسمية المختصة، لا من القانون ولا القضاء.

فيما صرّحت جيهان انّها قد سألت عبد الله عن الشهود قبل عقد القران، ولكنّه قال لها بأنّ هذا جائز، ولكن الآخر لم يخرج ليرد حتى أو أن يدافع عن نفسه واصفًا الأمر بالمؤامرة ضدّه.

في فيديو جيهان العراقية الجديد أدناه سنتعرف سويًا على بعض التفاصيل الجديدة فيما يتعلق بالقصة المتداولة لعبد الله رشدي وجيهان جعفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى