ألغاز

لغز سفينة صغيرة من 5 حروف

لغز سفينة صغيرة من 5 حروف

لغز سفينة صغيرة من 5 حروف، هنالك عدد كبير من الالغاز حيث تعتبر الألغاز من الأشياء الضرورية التي يستفيد منها الإنسان، فهنالك عدد كبير من هذه الألغاز الذي تتواجد على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وكما أن هنالك عدد من المواقع الإلكترونية المختصة بوجود الألغاز والعمل على حلها.

إننا نستفيد كثيراً من ألعاب الألغاز ،حيث أنها تعمل على تنشيط الذاكرة، وكذلك تشعر الإنسان بالسعادة والمتعة عندما يقوم بممارسه مثل هذه الألعاب، وهي تتكون من مجموعة من المراحل التي يجب على الإنسان أن ينهي مرحلة وينتقل إلى المرحلة الأخرى فلن يستطيع التمكن من الانتقال إلى المرحلة الأخرى إلا بعد ان ينهي المرحلة الأولى.

حل لغز سفينة صغيرة

يعتبر اللغز الذي بين ايدينا احد الالغاز المهمه والتي يوجد طلب على كثير من الاجوبه عليها، وهو مرتبط بوجود البحر وكيف يستطيع الإنسان أن يتنقل داخل البحر.

فقد تمكن الإنسان منذ القدم من صناعة القوارب من الأخشاب.

ظهرت صناعة القوارب والزوارق والمراكب بسبب هواية وفضل الإنسان للسباحة.

تلك التي جاءت فكرة صناعتها من جذوع الأشجار التي تستطيع أن تطفو على سطح البحر.

فكان أول القوارب التي تم العمل على صناعتها هي عبارة عن شكل انسيابي.

وكان آمنا وأسهل حركة مع استخدام اليد للتجديف.

ولكن بعد ذلك استطاع الإنسان أن يستبدل هذه المجاديف الخشبية.

وتم العمل على تطوير القارب إلى زورق صغير ولكنها تستخدم حتى هذه اللحظة في مناطق مختلفة من العالم في التنقل والصيد والرياضة.

شاهد أيضًا: ممثل كوميدي كلمات متقاطعة

ما هو حل لغز سفينة صغيرة

لقد عرف منذ القدم أن القارب أو ما يعرف بالزورق يتكون من شخص واحد إلى عدة أشخاص. ويمكن أن تصل سرعته 40 عقدة، ومن المميزات التي تميزت بها هذه الزوارق بأنها صغيرة الحجم.

سفينة صغيرة من 5 حروف

بسبب أهمية الوزن والحجم في البحر، لذا ركز العلم على التقنيات والتكنولوجيا في صناعة القوارب والزوارق.

كي تساعد الإنسان على مواجهة الصعاب التي يمكن أن تواجهه داخل البحر،فقد تم العمل على تجهيز الك الزوارق بوسائل بالغة الدقة والفعالية؛مثل أجهزة الدفع والمحركات ووسائل الاتصال السطحي والجوي وتحت الماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى