شَخْصيّات

من هو خالد علي صن داونز

من هو خالد علي صن داونز

من هو خالد علي صن داونز ، هناك العديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية البارزة في الوطن العربي والتي برز اسمها عبر السوشيال ميديا والصحف والاعلام الرياضي العربي ، ويعتبر خالد علي منسق صن داونز هو من ابرز تلك الشخصيات في المجال الرياضي والاعلامي العربي ، والذي سنتطرق إليه من خلال موقعنا الإلكتروني المجمع .

خالد علي منسق صن داونز  ويكيبيديا

يعمل خالد علي كمنسق اعلامي في نادي صن داونز في الجنوب الافريقي ، والذي ينشط منذ عدة سنوات في المجال الاعلامي والرياضي في مصر والقارة الافريقية ، ويعتبر خالد علي من اشهر الشخصيات التي برزت في هذا المجال .

خالد علي منسق صن داونز

تمكن الاعلامي والرياضي خالد علي من خلال توليه منصب منسق في نادي صن داونز الحصول على خبرة واسعة ، وذلك بسبب موهبته الاعلامية الكبيرة وشهرته في المجال الاعلامي الرياضي في مصر وافريقيا ، فهو يمتلك كمية هائلة من المعلومات حول الرياضيين في إفريقيا في المجال الرياضي .

تعرف على : من هو خالد علي صن داونز من هو الجهجاه الذي يخرج اخر الزمان

من هو خالد علي صن داونز ويكيبيديا

خالد علي هو اعلامي يحمل الجنسية المصرية ، وحصل على شهادته الجامعية من احدى الجامعات في القاهرة ، واتجه للعمل في المجال الاعلامي فيما بعد في جنوب إفريقيا تحديدا ، وتصدر خالد علي منسق صن داونز منصات التواصل الاجتماعي في مصر وافريقيا ، وذلك بعد تصريحاته حول مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال إفريقيا ، حيث تم احالته للتحقيق ، حيث تم وصف تصريحاته بأنها غير أخلاقية وتتنافى مع اخلاقيات المهنة في الإعلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى