روايات

رواية nobody Knows واتباد pdf

رواية nobody Knows واتباد pdf

رواية nobody Knows واتباد pdf، تتنوع الروايات التي بدأت تتوفر على مواقع التواصل الاجتماعي ،كل بحسب طلبه للرواية،فنجد أشخاص يكثر طلبهم لروايات من نوع خاص، ومنهم من يفضل الروايات الرومانسية ، ولكن هناك من يفضل الروايات الخيالية وروايات الكوميديا ،وغيرها الكثير من أنواع الروايات،لذا فقد وفرت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من المواقع الإلكترونية التي من خلالها يتمكن المستخدم أن يحمل أي نوع من الروايات أو الكتب والقصص، واليوم يوجد طلب كبير على رواية nobody Knows.

رابط رواية nobody Knows كاملة

لقد قام بكتابة هذه الرواية جيون جونقكوك الذي ولد عام 1997، وهو مشهور باسمه الفني جونقكوك ، هو مغني كوري، كما أنه كاتب أغاني، ويقوم بانتاج التسجيلات. وهو عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي أس الكورية، يبلغ من العمر 26 سنة، وهو مواطن كوري ويحمل جنسيتها .

يبلغ طوله 179 سنتيمتر ، ويبلغ وزنه 70 كيلوغرام ، ويتحدث اللغة الكورية بطلاقة، تتكون أسرته من أمه وأبيه وأخوه الأكبر، استطاع أن يدرس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة بايكيانغ في بوسان، ولكن عندما أصبح متدرب نقل إلى مدرسة سينقو المتوسطة في سيؤل.

اقرأ : رواية سجينة جحيم هوسه pdf

تحميل رواية رواية nobody Knows واتباد pdf

تعتبر رواية nobody Knows واحدة من الروايات التي أصبح لها عدد كبير من المتابعين والمعجبين والذين يطالبون بتنزيل روابط لتحميلها، لذا تعتبر من أشهر الروايات التي كتبت.

وأحداثها مترابطة ومشوقة جداً ، لذا بسبب أحداث الروايات هناك إقبال كبير عليها،وتم العمل من قبل مواقع التواصل الاجتماعي على توفير روابط لكافة الروايات التي يريدها متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أجل الحصول على رواية nobody Knows واتباد pdf كاملة اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى