Uncategorized

متى ينتهي انمي قاتل الشياطين

متى ينتهي انمي قاتل الشياطين

متى ينتهي انمي قاتل الشياطين، انمي قاتل الشياطين هو واحد من أبرز مسلسلات الانمي في السنوات العشر الماضية، وهو من مسلسلات الانمي الأكثر مشاهدة في السنوات الأخيرة، حيث أنه يحكي قصة مشوقة للغاية، والتي تتمحور حول قاتل للشياطين ومجموعة من قتلة الشياطين ويحاربون الشياطين وزعيمهم الاكبر للوصول الى مرادهم وهو العيش في سلام وامان بعيداً عن التعويذات التي تلقيها الشياطين على البشر، والتي تدمر حياة الكثير منهم.

قصة انمي قاتل الشياطين

تتمحور قصة قاتل الشياطين حول الفتى الصغير تانجيرو الذي يذهب في رحلة ما ثم يعود الى منزله ليجد عائلته مقتولة بالأكمل، ولكن يكتشف ان هذه الجريمة هي من فعل الشياطين، ثم يكتشف أن اخته المدعوة نيزوكو لا زالت على قيد الحياة، ثم يأخذها ليقوم بعلاجها، ولكن دون جدوى لأنها تحولت الى شيطان، ويأخذ تانجيرو عهداً على نفسه بان ينقذ شقيقته ويعالجها وعلى أن يقضي على زعيم الشياطين الأعظم وتبدأ المغامرة والحماس.

تعريف بشخصيات انمي قاتل الشياطين

  • أولاً : تانجيرو كامادو وهو بطل القصة والذي ماتت عائلته على يد الشيطان الأعظم.
  • ثانياً: نيزكو كامادو وهي الاخت الصغرى لتانجيرو والتي تحولت الى شيطانة بعد هجوم الشيطان على عائلتها.
  • ثالثاً : زينيتسو : وهو صديق تانجيرو الذي التقاه في بداية رحلته وهو يحب شقيقة تانجيرو ويحميها.
  • رابعاً : اينوسكي : صديق تانجيرو الثاني وهو يعيش في الجبل ويحب قتل الشياطين ويملك قوة جسمانية عظيمة.

كانت هذه الشخصيات الأساسية في انمي قاتل الشياطين وهي التي تخوض المغامرات رفقة بعض من الشخصيات الأخرى مثل شخصيات أعضاء الهاشيرا.

متى ينتهي مسلسل قاتل الشياطين

بعد انتهاء الموسم الثاني من انمي قاتل الشياطين أصبح الناس يتساءلون عن موعد نزول الأجزاء القادمة من الانمي وعن إمكانية تجديد المسلسل لأكثر من موسم، وبالفعل قد تم تجديد المسلسل لموسم آخر ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر من العام القادم 2023م، ومن الممكن أن يكون هذا هو الجزء الأخير.

يعد انمي قاتل الشياطين احد أبرز مسلسلات الانمي في السنوات الماضية، والذي تم إنتاجه وعرضه للمرة الاولى في شهر مايو من العام 2016م، وقد حقق نجاحاً كبيراً جداً عقب عرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى