اخبار

ما مرض طيبة الفرج

ما مرض طيبة الفرج

ما مرض طيبة الفرج  ، هناك عدد كبير من المشاهير في العالم والوطن العربي ، والتي تزداد عمليات البحث عن ابرز المعلومات حولهم ، وتعتبر طيبة الفرج من الشخصيات التي اشتهرت في السنوات الماضية في مجال الفن العربي والخليج العربي ، حيث حصلت على شهرة واسعة لما تتمتع به من موهبة فنية مميزة في مجال التمثيل والفن .

من هي طيبة الفرج

طيبة الفرج هي فنانة تحمل الجنسية الكويتية ، وهي مواليد دولة الكويت في الخليج العربي عام 1957 م ، وتم الاعلان عن وفاة الفنانة الكويتية طيبة الفرج عام 2002 م بعد صراع مع المرض الذي ادى الى تدهور حالتها الصحية ووفاتها.

شاهد أيضاً : من هو سيف محمد بن سليم ويكيبيديا.

ما مرض طيبة الفرج
ما مرض طيبة الفرج

طيبة الفرج ويكيبيديا

كما ذكرنا لكم سابقا ان الفنانة طيبة الفرج كويتية الجنسية ، وهي من مشاهير الفن في الكويت حيث تذخر مسيرتها الفنية بالعديد من الجوائز الفنية تقديرا لأعمالها الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون في الكويت والخليج العربي ، حيث بدأت طيبة الفرج مشوارها الفني عام 1963_2000 م ، وزوجها هو جاسم النبهان .

سبب وفاة طيبة الفرج

توفيت الفنانة الكويتية القديرة طيبة الفرج عن عمر يناهز 55 عام بعد معاناتها من مرض قصور في القلب ، الذي ادى الى تدهور حالتها وخضوعها للعلاج في المستشفيات في الكويت ، الا انها توفيت عام 2002 م وتم الاعلان عن وفاتها عبر وسائل الإعلام والصحافة الكويتية والخليج العربي ووزارة الصحة في الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى