شَخْصيّات

تاريخ ميلاد رولين القاسم

تاريخ ميلاد رولين القاسم

تاريخ ميلاد رولين القاسم، تتعدد الشخصيات المهمة والمعروفة في كافة الدول العالم حيث أن الدول العربيي يوجد فيها عدد من الفنانين والفنانات الذين كانوا يعملون في الوسط الفني منذ صغرهم كما أن هنالك عدد من هؤلاء الفنانين والفنانات الذين قاموا بالتمثيل لأنهم اعجبوا بهواية الفن ولديهم المواهب والقدرات على إبرازها من خلال الأدوار التي يقومون بها اذا يعتبر الوسط الفني واحد من الأوساط الممتعة والجميلة التي من خلالها يمكن مشاهدة أفضل وأجمل الأعمال الدرامية والرومانسية والكوميدية وغيرها الكثير من الأعمال المتنوعة.

ما هو تاريخ ميلاد الفنانة رولين القاسم

تعتبر روبين فنانة مصرية متألقة وبقوة في مجال الفن تمكنت من تحقيق نجاح كبير في الأعمال الفنية التي شاركت فيها واستطاعت أن تقدم مجموعة من الأعمال الرائعة التي نالت إعجاب الجمهور بها. وحصالة على درجة الفنون في الجامعة الأمريكية في القاهرة.

وتخرجت من قسم التمثيل والمسرح ثم اتجهت للعمل في مجال التمثيل وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية،ومن خلال أعمالها نالت إعجاب الجميع، كما أعجب بها عدد من المخرجين الذين أعجبوا بأدائها في الأعمال المختلفة وأصبحت من النجوم الصاعدة التي يتسابق المخرجون لجذبها إليهم للتمثيل في أعمالهم الفنية.

تعرف على : أصل رولين القاسم

أصل رولين القاسم

روبين القاسم كم تاريخ ميلادها

ولدت الفنانة روبين القاسم في عام 1985 ميلادي، وكان عمرها في عام 2022 يبلغ 37 عام أما في عام 2023 فهي الآن تبلغ من العمر 38 عام، ويقال بأنها تعتنق الديانة الإسلامية، يبلغ طولها 175 سم، أما وزنها فهو 70 كجم، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام، وحصلت على عدد من الجوائز بفعل نجاحاتها،مما أدى إلى حصولها على شعبية كبيرة في دول الخليج العربي، ومن أبرز أعمالها الفنية مسلسل سجن النسا كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى