اخبار

من هو وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري

من هو وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري

من هو وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري، هناك الكثير من الشخصيات الهامة والبارزة التي تشتهر بمختلف المجالات والتخصصات والفروع من ضمنها مجالات السياسة والاقتصاد ومجالات مختلف أخرى تؤدي الى شهرة واسعة في شتى هذه المجالات، وسنبين لكم الان من هو وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري.

من هو وزير الاعلام سلمان الدوسري

من ضمن المجالات التي يشتهر بها الكثير من الأشخاص من مختلف الدول والبلدان هي مجالات السياسة التي تعتبر من المجالات المؤثرة في حياتنا وفي جميع الفروع والتخصصات.

وهي المجالات التي يتقلد عبرها العديد من الشخصيات مناصب هامة ومؤثرة في الدولة، ويقدمون الكثير من الأعمال التي تحقق نجاحات كبيرة ويكون لهم العديد من الإنجازات التي تسجل في تاريخهم.

ومن ضمن هذه الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير في مجال السياسة في اخر الأوقات وتصدر اسمها محركات البحث هو سلمان الدوسري.

وخصوصاً بعد تعيينه في منصب وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية، ما جعل الكثير من الأشخاص يتساءلون عنه وعن تفاصيل حياته الشخصية.

 وزير الاعلام السعودي سلمان الدوسري ويكيبيديا

سلمان الدوسري هو إعلامي سعودي الأصل ويحمل الجنسية السعودية، ولد في 1968م في المملكة العربية السعودية، واشتهر اسمه في اخر الأوقات بشكل كبير بعدما حصل على منصب وزير الإعلام السعودي، وذلك اليوم الأحد الموافق 5 مارس – اذار 2023م، ولقد تساءل العديد من الأشخاص عن تفاصيل حياته الشخصية، ويذكر أنه بدأ حياته الإعلامية مع صحيفة الاقتصادية، ومن ثم انتقل للعمل مع صحيفة الشرق الأوسط، وترأس الصحيفتين الاقتصادية في عام 2011م والشرق الأوسط في 2014م.

من هو سلمان الدوسري وزير الاعلام الجديد

يعتبر الإعلامي السعودي سلمان الدوسري من أبرز الشخصيات التي عملت في عديد من المؤسسات والمنظمات المختلفة، لعل أبرزها عضويته في مجلس تحرير قناتي العربية والحدث، ويعتبر منصب وزير الإعلام هو أول منصب سياسي حكومي يتقلده سلمان الدوسري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى