اخبار

من هو عصام علام ويكيبيديا وما سبب وفاته

من هو عصام علام ويكيبيديا وما سبب وفاته

من هو عصام علام ويكيبيديا وما سبب وفاته، يتم نشر الكثير من الاخبار والمعلومات والتفاصيل على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت التي يتردد اليها الملايين بشكل يومي ومستمر ودائم ما يؤدي الى انتشار الكثير من الاخبار في جميع انحاء العالم في وقت قصير جدا ومن ضمن المعلومات والاخبار التي تم نشرها في اخر الساعات هو خبر موت عصام حسن علام، وسنبين لكم من هو عصام علام ويكيبيديا وما سبب وفاته.

من هو عصام علام ويكيبيديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الاحد الموافق 5 مارس اذار بخبر موت المهندس الشهير عصام حسن علام نجل رائد المصري والشهير حسن علام، هو مهندس مصري الاصل ويحمل الجنسية المصريه ولد وترعرع في مصر وهو نجل المهندس والشهير حسن علام مؤسس شركه حسن علام القابضة، التي تم تاسيسها عام 1975 قبل اكثر من 45 عام.

سبب وفاة عصام علام

نشرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي خبر موت المهندس المصري عصام حسن علام، الخبر الذي اثار الجدل بشكل كبير وسبب ضجة الاعلاميه واسعة واصبح حديث الساعه بالنسبة لوسائل الاعلام في مصر وفي الوطن العربي كذلك قد تساءل كثير من الاشخاص عن عديد من التفاصيل التي تتعلق بخبر وفاته من ضمنها حقيقة الخبر المتداول، وسنبين لكم الان هذا الخبر وحقيقته.

لمزيد من التفاصيل : سبب وفاة عصام حسن علام

حقيقة وفاة عصام علام

تم تاكيد خبر وفاه المهندس عصام حسن علام بعد نشر احد اقاربه على حسابه الرسمي على فيسبوك منشورا ينعى به المهندس عصام علام، وتم التاكيد ان صلاه الجنازة ستتم في مسجد المشير بعد صلاح العصر اليوم الاحد 5 مارس – اذار 2023، ومن الجدير بالذكر ان عصام علام متزوج من سهير هارون ولديه منها ولدين وهم حسن علام وعمرو علام وابنتيه مي علام ومريم علام.

وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي بينا لكم فيه من هو المهندس المصري الشهير عصام حسن علام ومن هي زوجته وابنائه وما هو سبب وتفاصيل وفاته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى